الزاحفة:)
الزاحفة:)
انا كان وزني قبل 3 سنواااات كان 92 وكنت فاااقده الامل اني انحف دايما اسوي دايت بس ماعمري نحفت الا كم كيلو بس المهم امي الله يجزاها الجنه يوم شافت نفسيتي مره تعبانه خلتني اشارك بدايت سنتر ونادي وخلال اول شهر صار وزني 87 وبعدين وصل 85 وبعدين سافرت شهر ورجع وزني 89 ورجعت شاركت بدايت سنتر ووصلت ل85 ومليت منهم وتركتهم بعد ماكتسبت ثقه انه اذا سويت دايت انحف وتحمست وكملت لحالي ووصلت الى 82 وبعدين رجعت سمنت ووصلت 89 ورجعت سويت دايت الصيفيه العام( رجيم الكربوهيدرات ) وجااني حمااااس قوي وخلال شهرين من الدايت والرياضه وصل وزني ل75 طرررررررررررررت من الفرحه صحيح مو وزني المثالي بس اول مره اوصل للهالرقم المهم بدت المدرسه ورجعت كل الي نحفته ووصل وزني 88 ورجعت سويت دايت على نهاية الترم والحين وزني 77 يعني حياتي باختصار انحف واسمن مشكلتي اني اتعب لحد ماانحف وبعدين مااقدر احااافظ على وزني هدفي اني اوصل 55 ادعووووووووووولي يابنات
الطامحة للرشاقة
انا كان وزني قبل 3 سنواااات كان 92 وكنت فاااقده الامل اني انحف دايما اسوي دايت بس ماعمري نحفت الا كم كيلو بس المهم امي الله يجزاها الجنه يوم شافت نفسيتي مره تعبانه خلتني اشارك بدايت سنتر ونادي وخلال اول شهر صار وزني 87 وبعدين وصل 85 وبعدين سافرت شهر ورجع وزني 89 ورجعت شاركت بدايت سنتر ووصلت ل85 ومليت منهم وتركتهم بعد ماكتسبت ثقه انه اذا سويت دايت انحف وتحمست وكملت لحالي ووصلت الى 82 وبعدين رجعت سمنت ووصلت 89 ورجعت سويت دايت الصيفيه العام( رجيم الكربوهيدرات ) وجااني حمااااس قوي وخلال شهرين من الدايت والرياضه وصل وزني ل75 طرررررررررررررت من الفرحه صحيح مو وزني المثالي بس اول مره اوصل للهالرقم المهم بدت المدرسه ورجعت كل الي نحفته ووصل وزني 88 ورجعت سويت دايت على نهاية الترم والحين وزني 77 يعني حياتي باختصار انحف واسمن مشكلتي اني اتعب لحد ماانحف وبعدين مااقدر احااافظ على وزني هدفي اني اوصل 55 ادعووووووووووولي يابنات
انا كان وزني قبل 3 سنواااات كان 92 وكنت فاااقده الامل اني انحف دايما اسوي دايت بس ماعمري نحفت...
انا قبل سنه وصل وزني الى 84 كرهت نفسي
وعزمت اني اسوي رجيم
واللي حمسني انه وحده معانا بالجامعة كان وزنها 70 وخلال سنه نزلت 20 كيلو
وصار وزنها 50 صارت وحده ثانية
خلال سنه نزلت 10 كيلو صار وزني 74 وانا طولي 158
هدفي الثاني اني اوصل 64
انا متعقدة حدي وابي انحف قبل زواجي
مع انه خطيبي عادي عنده جسمي ما يشوفني دبه
بس انا متعقدة من جسمي حيل خصوصا انه هو نحيف وانا قدامه اصير دبه
زواجي بعد سنه
ادعوا لي اني اوصل الى 65 او 60 قبل زواجي
ضحى أحمد
ضحى أحمد
وحدة اعرفها عمرها 42 وجميلة ولكن مع السمنة والتقدم في العمر ظهر لها مايشبه الكلف على بشرتها واصبحت عادية لا يظهر بها الكثير من الجمال ..

بعد فترة من الرجيم والالتزام ماشاء الله تبارك الله رأيتها في صلاة العيد وقد نحفت بشكل كبير وكانت ترتدي ثوب جعلها تبدوا كطالبة قادمة من الجامعه ..في العشرين على اكثر تقدير

وماشاء الله الوجه الملائكي البريء والاهم من ذلك البشرة الصافية .. لا انسى منظهرها ابدا

كانت سعادتي بها لاتوصف وتشجعت جدا ان اقوم بتخفيض وزني .. ورغم العديد من قصص النجاح التي رأيتها الا ان هذه التجربة بالذات حفزتني بقوة فقد شعرت اني قد انقص من عمري عشرة او خمسة عشرة سنة واعود لايام الثانوي لمجرد تخلصي من بضع جرامات
عـسـولـه
عـسـولـه
انا اللي مشجعني ومحمسني اكثر هي زوجه خالي الله يذكرها بالخير مع انها ما تعرف شي عن

الموضوع بس انا كل ما جفتها تحمسسسسسست زووووووود لانها ما شاء الله عليها عمرها 45

سنه واللي يجوفها يقول توها ف الثلاثين كانت دبببببببببه وايد وما خذت سنه من الرجيم والمشي

الا وصار وزنها 65 ما شاء الله لا قوه الا بالله وكل مره اجوفها الاقيها ناحفه اكثر واكثررررررر

واتقول اتصدقين اني اكل كل شي اللحين حتى العيش والمكرونات اللي كنت حارمه نفسي منهم

اليوم لمن اكلهم ما ياثرون فيني وبالعكس وزني تقريبا ثابت ما يزيد ساعات ينقص لمن اقلل اكلي

بس مستحيل يزيد يعني جسمها خلاااااااص تعود ع هالاسلوب اسلوب الرشاااااااااقه ما شاء الله

عليها عندها قوه اراده فوق الوصف واللي يجوفها يم بنتها يقول انها هي البنت وبنتها الام!!!!

يا ربي يا كريم اصير مثلها قريبااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان شاء الله.
دايت نت
دايت نت
مشكوريين حبايبي على ذكرتجاااااربكم..
أم عتريسة بصراحة تجربة قريبتك محفزززززززززززة..شكرا لك لذكرتجربتها..فعلاً..حفزتني..

بانتظاااااااااااااااااااااااار البقية..