ابي اعرف العيب فينا ولا في رجالنا

الأسرة والمجتمع

:arb:صراحه دايما افكر في هذاالموضوع وهو هل الرجال هم المقصرين معنا ام التقصير منا بصراحه كل ما اجلس مع صديقه او جاره اسمع كوم من الشكاوي افتح النت نفسي الشي ماعاد عرفت هواحنا فعلا مقصرين ولا رجالنا ماعاد يملا عيونهم شي لبسنا تكشخنا طبخنا يعني نقوم بكل شي من اجل أن نسعدهم بس برضه احس موعاجبهم انا من جد ماني عارفه التقصير من مين لما اجلس اقراء سيره الرسول صلى الله عليه وسلم استغرب ليش رجالنا ما يحولون يقتدون به ولو بشي بسيط لكن الشي الوحيد الي هم فالحين فيه انهم يقولون الشرع حلل اربع في هذي يعرفون الشرع والدين لا والمصيبه اذا حب يغازل ماشاء الله يقول اعذب كلام واذا قالت زوجته قولي كلام حلو قال مااعرف اذاكان عنده حبيه يجيب انواع الهدايا وزوجته مايفكر يقدم لها حتى قاروره عطر طيب ليش من جد ياعالم ليش طيب هذي الزوجه والحبيه وأم عيالك لا وفيه شي غريب لحظته وهو بعض الحريم كلها مكر وشر واخلاقه معه ومع اهله عدم ويموت عليها والزوجه الودوده معه ومع اهله والذربه يكلمها كأنها شغاله ويجرحه حتى قدام اهله من جد تعبت من كثر التفكير ابي اعرف الخلل في مين وليش الوحد منهم اذالله رزقه الزوجه الطيبه له المربيه لعياله المحترمه عند اهله مايقول الحمدلله على النعمه ويعيش سعيد ويسعدها :44:ردو عليه ابغا اعرف العيب في مين وايش قصرنا فيه تعالو نتناقش
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتسامه انثى
ابتسامه انثى
دايما امي الله يرحمها تقول ...الرجال هو عامود البيت اذا مال مال البيت...
فديت عيونهم
فديت عيونهم
الله يهديهم ويهدينا الرجال تغيروا مومثل زمان ونفس الشئ الحريم ماعاد فيهن صبر
الله يرحم الحال
اخو دنياي
اخو دنياي
حبيبتي كل اللي يصير في العالم اليوم بسبب ذنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووبنا
واذا تبين تتاكدين قارني بين زماننا والازمنة اللي قبل
الفتن انتشرت بشكل فضيع فلذلك نحن فتنا وانفتنا والله المستعاااااااااااااااااااااااان
اللهم اقبضنا اليك غير ضااااالين ولا مفتونين ااااااامين
كنت دلوعه
كنت دلوعه
الله يهديهم
بساط الريح
بساط الريح
العيب في الاثنين
كل واحد يبحث عن الكمال في الطرف الثاني
ما فيه قناعه ورضا
وما فيه صبر ولا حكمه