نفاس وقرفانه من بشرتي أنواع السمار

العناية بالبشرة

صباح الخير

ساعدوني ياحوائيات توي نفاس لي 24 يوم وبشرتي معدومه من الحمل وفقر الدم كل شي صاير لون

الرقبه والظهر و و و كل شي رايح فيها:09: وهالات تحت العين بسبب فقر الدم

ابغى خلطات حلوة ومضمونه خلال هالاسبوعين الباقيه ابغى أرجع بيضاء

بس ماابغى شي أحوس فيه ساعه بالحمام لأني إذا طولت بسبب فقر الدم

بإنتظاركم:26:

14
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رسيل1122
ام رسيل1122
الحمدالله على سلامتك
عزيزتي بنفاسي ما اسدخدمت لا خلطات ولا شئ يدوب الدلكه الى اسويها والخلطه الصابونيه وحمام سونه ا وبصراحه فادتني كثيررررررر الحين لو تشوفيني ماتقولي هذيك الى كان جسمها اسمر وقت نفاسها وربي مو دعايه للدلكه بس هذي الصراحه وكمان استخدم لوجهي ورقبتي اولاي غسول وكريم الليل والنهار مره روعه
marwa2005
marwa2005
اختي لازم تغدي جسمك من داخل تاكلين اشياء تزيد الدم في جسمك زي العدس والسبانخ و تشربين عصير برتقال وبعدها تجي للجسم بره تهتمين فيه
سوين او شى حمام مغربي وتحطين شوي الداد ادا عندج يوحد لون الجسم
الوجه حطي ارز مطحون معى ماء الورد
شموووس دبي
شموووس دبي
عليكي بجلسات الحمام المغربي والدلكه ضروريه جدا جدا بالذات للنفاس

واشتري صابونة البابايا واستخدميها يوميا تفتح البشره مره

ولاتنسي خلطة الجلوسيد الاحمر مع الفازلين والليمون وزيت جنين القمح ملعقتين وماء ورد وفي بنات يضيفو عليها فوار سي الرتقال يقولو سريعه فالبياض بس انا ما جربت الفوار بس الخلطه توحد اللون
miss.heidi
miss.heidi
نفس حالتي صار لون بطني يخوف انا خلطت ملعقه جلسرين سائل مع كريم جلوسليد الاحمر ونص ليمونه خلطيهم وكل ماسبحتي حطيه مثل الوشن واذا سبحتي قشري جسمك بأي مقشر انا جربت ملح الحليب مره اسوي منه ومره مقشر نوع ثاني بس يخف الون مع الاستمرار هالوشن تقدرين تحطينه على جسمك الظهر مثلا اذا بتسبحين بالليل او قبل الحمام بساعتين انا عادي اسبح واحطه انام فيه مافيه ريحه زين وأي وقت ابي اسبح

موكل مره تسوين تقشير خليها بالاسبوع مرتين السواد مايروح يبي له وقت بس كلها هرمونات زايده اذا خفت يروح لاتحاتين خلينا نحاول كل شي اخترب الله يعين
##عيون ا لمها##
##عيون ا لمها##
رفع لعيونك