أدعولي اسافر
أدعولي اسافر
والله زوجك يبي احد يادبه خير ان شاالله انتي اكبرمني ليش يوم ياخذك مايدري كم عمرك
روحي لاهلك وخلي احد كبير يكلمه صراحه يقهر على ايش شايف نفسه الاخ
هو شايفك هاينه نفسك وعلى باله انك متشفقته صراحه قهرني
وصدقيني زوجك مو محترمك ولا حاطلك اي اعتبار
معليش ماتزعلين مني
مجدالإسلام
مجدالإسلام
أدعي دااائما إن الله يسخر لك قلبه وكثري استغفار والله مفعوله عجيب زوج خالتي كذا معاها ومن صارت تستغفر والله انه تعدل هو واهله
ومن جهة ثانية ابحثي عن بوصلة الشخصيات بالنت وشوفي زوجك وش شخصيته وتعاملي معاه على اساسها والله مرة مفيد
الله يسخره لك ويسعدك
أم هياااا
أم هياااا
الله المستعان اختي اولا الجيء الى الله بالدعاء لانه وحده هو اللي قادر يغير زوجك واقرئي الرقيه الشرعيه في بيتك يمكن فيه عين بينك و بينه واقرئي سوره البقره بصوت مسموع بالغرفه باستمرار وراح تحسين انو تغير عليك وشربيه مويه مقري فيها وهو ما يدري لانه بيقول انا ما فيني شيء وانتي موسوسه بس ما عليك وقران ربي ما يضر ان شاء الله ورشي الغرفه بمويه مقري فيها والله يهدي سركم
الله المستعان اختي اولا الجيء الى الله بالدعاء لانه وحده هو اللي قادر يغير زوجك واقرئي الرقيه...
هو انتي تقولينه صادقه وش عينه يابنت الحلال هذا رجال رافس النعمه برجله ولاعبن عليه لسانه :mad:

ياصاحبة الموضوع الله يصلح شانكم ويخزي شيطانكم واذا تيبن تروحين لاهلك روحي غيري جو عالاقل اسبووع ..
ولاتنسييييييييين الاستغفاااااااااااااااااااااار ..
DanaMam
DanaMam
الله يعينك ويسخره لك ياااارب
ام عطيات وفتحية
حبيبتي انتي والله رحمتك يبدو لي ان زوجك مشكلته وعقدته فارق السن ياعزيزي انت خطبني وعارف عمري وقابل بفراق السن البسيط بيننا الله اكبر 11 شهر شايفه كثير ماني قايله الرسول ماخذ خديجه رضي الله عنها وفرق السن 15سنه لان مافي وجه شبه او مقارنه لا بالمقام ولا بالخلق صلى الله عليه وسلم يبيك يتجاوز هالمسأله ويحسن أخلاقه ويكرم المرأه اللي عنده مايبيك هذا انتي قلتي بخط يدك.. انتي ببيت اهلك ملكه مايسوى على الوحده الاهانه 7 سنين .. اذا كان هذا وضعه مناقر ومعاند اسمحي لي عقليته علقية مراهق جاهل الله يسعدك ويهنيك ويعوضك خير
حبيبتي انتي والله رحمتك يبدو لي ان زوجك مشكلته وعقدته فارق السن ياعزيزي انت خطبني وعارف...
الله يكون في عونك ويصبرك والله اني تضايقت عليكي الله المستعان نصيحة خذيها من اختك من كثرة تجاربي مع الاستخارة اي حاجة تلغي تسويها استخيري الله فاذا بغيتي تروحي لي اهلك استخيري الله والله راح يعمل الخير ليكي مدام استخرتيه