الأحلام
الأحلام
تسلم ايديك يا ورود
الفكرة اللي حطيتيها جدا حلوة بس ما رح تنجح معي يعني بالموديل المعروض مشتغلين أربع أو خمسة أسطر بهذه الخيوط وأنا فكيت وأعدت مية مرة ولا قدرت أمشي للسطر الثاني يعني بمجرد ما تعملي السلسة تختفي الغرز تحت شعر الصوف ولا عاد تقدري تعرفي وين كانت الغرزة لتعملي السطر الثاني ولا حتي قدرت أعد لأعمله بطريقة الفيليه.

شكلي رح أعصب منه وأرميه بالعلبة مع أخوانه وأرجع لسباتي مرة ثانية بعد ما تحمست وقلت لنفسي شكل دودة الكروشيه رجعلتي بس هالخيط عقدني وطير الرغبة بالشغل .

ألف شكر لك أختي مرة ثانية

مشكورة أختي العزيزة أم القمرين وفعلا فكرة ورود حلوة بس جربت مثلها وما قدرت للأسف انحولت وأنا أبحلق وأعد وأفك .
ورود الخير
ورود الخير
اختي شوفي الفكرة هاي يمكن تعجبك من ايميلي

وذلك بواسطة صنع حلقو مكونة من سلاسل

وراح ابحثلك على كمان فكرة بالايميل

على كل عال ارجو لك الافادة ولا ترمي الخيطان لانو خسارة
الأحلام
الأحلام
تسلم ايديك يا ورود كلك ذوق عزيزتي
رقية وزينب
رقية وزينب
انا شايفة انسب حاجة للخيط التريكو او كروشية لحواف العمل يعني قبعة نهايتها من الخيط واعملي لها كوفية بالتريكو غرزة العدلة جدا سهلة شوفي دورة الاخت يوكو
ليال الشرق
ليال الشرق
انا شايفة انسب حاجة للخيط التريكو او كروشية لحواف العمل يعني قبعة نهايتها من الخيط واعملي لها كوفية بالتريكو غرزة العدلة جدا سهلة شوفي دورة الاخت يوكو
انا شايفة انسب حاجة للخيط التريكو او كروشية لحواف العمل يعني قبعة نهايتها من الخيط واعملي لها...

أنا تعاملت مع هذا النوع من الخيوط
صحيح هو جميل و مغري و نااااعم لكن يعقد !:09:

أي خطأ يستحيل تفكية و ترجعي للعمل ثاني .. أصلا الخطأ ما رح يبان :22: لو كنتِ دقيقة مثلي تشوفيه :42:

يتطلب مقاس سنارة كبير .. بينما الخيط رفيع ..

أغلب الأعمال بهذا النوع من الخيوط تكون شالات .. لأن الخيط عن جهتين مثل الفرو
أنا عملته على أطراف بلوزة بنتي و.. بالقبعة حتى يكونوا طقم :)

بعرض لكِ الأعمال لو أردتِ ..

لكن ما أعتقد تناسبه بلوزة كاملة أو جاكيت .. !!