Dilo
Dilo
اهلين بنت اجـاويد ........الفنادق ماتصلح لنا أحنا من غير عدد 13 نفر كويس :icon28: يعني دور ونص مايكفينا هههههههههه
Dilo
Dilo
الله باجود2005 عندي أحساس اني ماحنبسط :(بس ماقدر أفوت الجمعه يعني بصراحه اني رايحه علشان اللي وياي:angry2:

customers_orders.. تشكرات

~~Nona~~ فعلاً يمكن ؟ ليش لا ؟ طبعاً لي رجعه مره ثانيه لك علشان الفسح :icon28:
تــ الشرقية ـــوفة .. دبي روعه ولا تمل بس ترى دبي الحين موسم الا كان تدليني على سكن نظيف شقه كبيره تكفينا .. والله روعه كان اكوكهم وخليهم يغيرون ..شو رايك ..
تدرين هم كانوا ناويين على دبي (( بالنسبه لي دبي حافظتنها صم )) بس يوم شافوا الغلا غيروا على مصر ؟؟:22:
Ms Busy أشكرك يقلبي

بالنسبه للفنادق ماعتقد تصللح لنا شاكره لكم المرور ولازلت أنتظر من تستطيع تفيدني:26:
soolaf
soolaf
مصر وناااااااااااااااااسة
لي عودة ان شاء الله
زوجي روح قلبي
زوجي روح قلبي
شقق ماعرف ,, بس اذكر وحده تقرب لي استأجرت في المهندسين تقوول فخمممه مررره وكبيرررررره ,, بس انتبهوا لايلعبون عليكم في الاسعار ,, اتوقع الشقه في اليوم بـ 800
مو اكثر من كذا ,,

اما الطباخه ,,

اهلي كل سنه يروحون عندهم شقه ملك وصاروا يجيبون وحده تطبخ لهم ,, لهم معها 7 سنوات ,, بس ماشاء الله طبخها لذيييييييييييييذ خاصه الملوخيه ,, ونظييييييييييفه على مسوؤليتي ,, وامينه

صراحه يعني كنا نحط عندها فلوس وتخليها نفس مكانها ماتحركها ,,
في اليوم تاخذ 35 جنيه ,, اذا تبين رقمها ارسلي لي عشان اخذه من امي ,,

اما السواق ماعرف لأن اهلي ياخذون سيارتهم معهم ,, ويجيبون واحد يسوق لهم يعرفونه من زمان بس مشكلته ماعنده سياره ولا كان عطيتك الرقم ,, بس بسأل اهلي وارد لك ,,

وانتبهوا لايلعبون عليكم في الاسعار ,, وانتبهوا من اللي يشحذون ,,

ورحله سعيده ..
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
^
^
شوفي اتذكر في شقق روووووووعه اللي بستي ستار بس ما اعرف بكم