اسواق ومطاعم << ارجوكم يا بنات خميس مشيط

ساعدوني

اخواتى الغاليات سوف انتقل عمل زوجى لمدينة الخميس اتمنى ان تعطونى فكرة عنها وعن
افضل الاماكن للتسوق والمطاعم وكل شئ وكذلك افضل الاحياء للسكن لانى ساظل فيها فترة ولا ادرى عنها شئ
اتمنى ان تدلونى يا غاليات ولكم من الشكر والدعوات الصالحة

فى انتظاركم
7
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المحراب
المحراب
معقول ولا فى بنات من خميس مشيط :icon33::icon33::icon33:
نونه توني
نونه توني
وانا بعد بينقل زوجي على شهر اربعه بس انا اهلي هناك واعرف اشياء كثيره

عن المنطقه وراح اساعدك باللي اقدر عليه....

بالنسبه للأحياء افضلها حي الرصراص عماير كلها جديده انا بسكن هناك

وفيه حي هيف راقي _ وفيه بعد حي اسمه الراقي هذا اذ تبين بيت وسيييييييع اسكني هناك

لأن العماير هناك كبييييييره لأن الأراضي كبار

والمطاعم فيه كثييييييييير عندك الدوار بأبها خياااااال رومانسي وانتي جالسه على

الطاوله المطعم يدور روووووووووعه وفيه مطعم بفندق قصر السحاب_ومطعم قصر السوده

كثير بس والله ناسيه لأن لي سنتين بالشرقيه بس راح اسأل اختي هي هناك ساكنه

والأسواق كثييييير بس الأفضل عسير مول _ خميس مول_ابها مول_الخليفه

مجمع الجمعيه _بربريس سنتر_المباركيه _الشامل_كثير بس ناسيتها

والأماكن الترفيهيه عندك ابها الجديده_السوده فيها استراحات وفنادق خياااال

منتزه الأمير سلطان_الدلمون لاند_حديقة الضباب وهاذي خياااال الحديقه كلها ضباب

يعني تجلسي بين الضباب جو رومانسي_وابها من افضل الأماكن السياحيه بالسعوديه

يعني كلها رحلات واماكن للترفيه واي سؤال يا اختي انا جاهزه ان شاء الله ما اقصر

بس انصحك تسكني بحي الرصراص لأنه نظييييف وهادي

طولت عليك <<< ثرثاره هههههههههههههههه
المحراب
المحراب
وانا بعد بينقل زوجي على شهر اربعه بس انا اهلي هناك واعرف اشياء كثيره عن المنطقه وراح اساعدك باللي اقدر عليه.... بالنسبه للأحياء افضلها حي الرصراص عماير كلها جديده انا بسكن هناك وفيه حي هيف راقي _ وفيه بعد حي اسمه الراقي هذا اذ تبين بيت وسيييييييع اسكني هناك لأن العماير هناك كبييييييره لأن الأراضي كبار والمطاعم فيه كثييييييييير عندك الدوار بأبها خياااااال رومانسي وانتي جالسه على الطاوله المطعم يدور روووووووووعه وفيه مطعم بفندق قصر السحاب_ومطعم قصر السوده كثير بس والله ناسيه لأن لي سنتين بالشرقيه بس راح اسأل اختي هي هناك ساكنه والأسواق كثييييير بس الأفضل عسير مول _ خميس مول_ابها مول_الخليفه مجمع الجمعيه _بربريس سنتر_المباركيه _الشامل_كثير بس ناسيتها والأماكن الترفيهيه عندك ابها الجديده_السوده فيها استراحات وفنادق خياااال منتزه الأمير سلطان_الدلمون لاند_حديقة الضباب وهاذي خياااال الحديقه كلها ضباب يعني تجلسي بين الضباب جو رومانسي_وابها من افضل الأماكن السياحيه بالسعوديه يعني كلها رحلات واماكن للترفيه واي سؤال يا اختي انا جاهزه ان شاء الله ما اقصر بس انصحك تسكني بحي الرصراص لأنه نظييييف وهادي طولت عليك &lt;&lt;&lt; ثرثاره هههههههههههههههه
وانا بعد بينقل زوجي على شهر اربعه بس انا اهلي هناك واعرف اشياء كثيره عن المنطقه وراح اساعدك...
شكرا عزيزتى الغالية نونه توني
جزاك الله الف خير ويارب يسعدك ويسرك ويحفظ اسرتك ويجمعك بالاهل قريبا

معلومات كويسة ولكن السكن للاسف ما يمكننى الاختيار لانه سكن شركة عندهم عماير بس لسه ما اعرف وين يارب تكون فى مكان كويس
ويارب يسعدك

لا مو ثرثاره ما فى غيرك عبرنى اصلا تسلمى يارب
المحراب
المحراب
شكرا عزيزتى الغالية نونه توني جزاك الله الف خير ويارب يسعدك ويسرك ويحفظ اسرتك ويجمعك بالاهل قريبا معلومات كويسة ولكن السكن للاسف ما يمكننى الاختيار لانه سكن شركة عندهم عماير بس لسه ما اعرف وين يارب تكون فى مكان كويس ويارب يسعدك لا مو ثرثاره ما فى غيرك عبرنى اصلا تسلمى يارب
شكرا عزيزتى الغالية نونه توني جزاك الله الف خير ويارب يسعدك ويسرك ويحفظ اسرتك ويجمعك...
وووووووووووووووووينكم بنات
المحراب
المحراب
فى انتظاركم