** أخيراً **
** أخيراً **
:26:مازلت استنى افكاركم يامبدعات:26:
** أخيراً **
** أخيراً **
جزاك الله خيراً وفعلاً انا بإذن الله ناويه ابعد المحرمات والشبهات يعني لانمص ولاتشقير حواجب ولا حمام مغربي ولا قصات قصيره ولاحتى الحلاوه !!!!
وبالنسبه للإجراءت اول شي استأجري المحل وبعدين طلعي رخصه من البلديه وبعدها سوي لوحة المحل لانك بتكتبين عليها رقم الترخيص وطلعي الفيزاللمحل واستقدمي بها كوافيرات (انا مااستنيت الفيزا جبت كوافيره باسم اخوي على انها عامله منزليه!! لاني لسى مابعد بديت في الاجرات الفعليه باقي استاجر المحل واطلع الرخصه )
دلع سنفورة
دلع سنفورة
هلا إختي أخيراًً

حبيت أشارك معكم ..

في بداية العمل ركزي على الدعاية .. وخلي العاملة الي عندك تكتسب أكثر من مهارة وتتقنها .. و بإذن الله بتمشي معاك الأمور

ابتعدي في الفترة الأولى من افتتاح المحل عن الخصومات .. لأن بتجيكي فترات ركود في السنة .. فترات امتحانات عند الناس .. وممكن يكون المردود المالي معتدل بعكس فترات الاجازة من نهاية الأسبوع خميس وجمعة ومنتصف الفصل الدراسي ونهاية السنة في العطلة الصيفية ..هذا غير الأعياد .. انتبهي في البداية تسوي خصومات بخاصة خلال هاذي الفترات ...

ممكن خلال فترة الركود تكون عندك دعاية للزبونات (( عند اختيارك لــ 3 خدمـــات )) تحصلين على خدمة واحدة مجـــانـــاً من ضمن الباقة ((........... تذكرين الخدمات اللي ممكن تقديمها مجانا .......... ))

موفقة بإذن الله ..
بنت * حواء
بنت * حواء
انا سمعت ان عمل التسريحات اللي فيها تكبير لحجم الرأس زي النفخات حرام

اللي عندها فتوى بهلخصوص تفيدنا واذا كانت محرمه عز الله دجينا اغلب البنات مايستغنون عنها في المناسبات
الله يرزق الجميع
اممممممم

أنا أكثر شي يعجبني كزبونة العروووض اللي تكون بسعر مخفض

مثلا شفت اعلان

جميع الأعمال ب 20 ريال!!

مررررررة حلووو وراح يكون فيه اقبال كثييير

مدري احس التشقير مافيه شي ولا الحلاوة إذا كانت اليد كاملة والرجل إلى الركبة أما أكث من كذا لالالا

وحتى القصات بعد والله يجزاك خير ع حرصك يالغلااا