ساعدوني بالتوزيعات >>>

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي أبغاكم تساعدوني
أنا بصراحه أنا من زمان أحب أعمل تغليف الهدايها وعمل توزيعات المناسبات ووالله بشهادة الكل إنها روووووعه وشغل متقن وأحب أبتكر الجديد دايما وكل هذا أسويه للي حولي فقط وما أخذ أي مبلغ :27:
وأنا الأن أريد أن أعملها على نطاق واسع <<
بس عندي عدة أستفسارات >> كيف أبدأ بالمشروع و كيف أضع الأسعار المناسبه وياليت تقولون لي وين تنباع تحف التوزيعات بالجمله (( لأني من قبل أخذها بالحبه )) وهل المشروع له إقبال من الناس ؟؟؟؟
وجزاكم الله كل خير
12
821

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبادي ونواف
مشكوره والله يجزاك الجنه بس ياليت أحد يفيدني أكثر الأسعار كيف أحط لها يعني تكون الحبه بحدود كم ؟؟؟
وتحف التوزيعات أبغاها بالجمله وياليت اللي تعرف لي أحدأو محل (( غير أبو ريالين )) يبيعها ا بالجمله تقولي والله لا يحرمكم الأجر
** أخيراً **
** أخيراً **
اختي شوفي عندك محلات شارع السويلم تبيع لك التحف والاكسسوارات بسعر الجمله..
وبالنسبه للمشروع هل هو مربح او لا انا اشوف انه مربح جداً لين الحين صار فيه اقبال على توزيعات المواليد وهدايا النجاح للاطفال والكبار.. وكيف تبدين ؟؟ انا ناويه بإذن الله افتح مشغل وراح احط ركن لتغليف الهدايا طبعا انا ماعندي موهبة التغليف لكن ناويه اتعامل مع كذا وحده من البنات معنا في المنتدى (علشان اختلاف الاذواق) وفعلا كلمت لي كم وحده اذا حابه اعرض اعمالك عندي في المشغل راسليني عالخاص نتفاهم اكثر..
وبالنسبه للاسعار كيف تحطينها احسبي اول شي تكلفة القطعه كم كلفتك خاماتها(طبعا تحسبين سعرها بالمفرق كم تسوى موسعر الجمله الي انتي اخذتيها به!!) وتضيفين عليها سعر شغل يدك وعلى حسب انتي قدري اذا تعبتي فيها مره او ماتبي الاتلصيق وتجميع !! واتمنى لك التوفيق
أم عبادي ونواف
الله يجزاك كل خير
وأتمنى لك التوفيق وإن شاء الله أفكر بالموضوع و أرسلك ع الخاص
هتاف الامجاد
هتاف الامجاد
موفقه
الابداع
الابداع
عندك محلات شارع السويلم تبيع لك التحف والاكسسوارات بسعر الجمله