استفسار عن كذا شي بالتشطيب

المنزل والديكور

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزاتي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عارفه لي فتره قاطعه بس وحشتوني وقطعتتي بسبب هالتشطيب وكذالك بسبب رحله العلاج والبحث عن الحمل الله يرزقني وجميع من يبحث عن الحمل عشان افرح امي وزوجي وبنتي باخ او اخت

عارفه جبت قصه حياتي :( طفشتكم

المهم خواتي الله يسعدكم ابيكم تفيدوني عندي كذا سوال

الحين بنحط السرميك ومحتاره بغرفه نومي ويش احط انا ما ابي موكيت ابد لاني عانيت منه واااجد لذالك ابحط بالدور الارضي كله رخام وحطيت بغرف النوم والصاله العلويه سرميك غرفه نوم الضيوف سرميك اسباني معتق وغرفه نوم بنتي سرميك اماراتي زهر فاااااااتح معتق مطفي والمكتب سرميك ايطالي مالت عليهم المتر ب80 ريال سكري بلمعه ما اعرف ويش يسمون والصاله سرميك لون خشبي معتق

والحين دور غرفه النوم الله يخليكم ابي رايكم ويش اختاره معتق ولا بلمعه ولا مطفي ويش انسب لون علما اني ما بعد فكرت ويش بتكون الوان غرفه النوم من حيطان واثاث ابي لون يناسب مع اي شي

انا مايله للسرميك العريض اللي بلمعه وابي سكري او بيج ويش رايكم
وخايفه من المعتق لان قريبتي مسويته ببيتها وتقولي متعبها ومعطي كآبه للبيت وغير كذا تقول موضته بدت تروح عكس اللي بلمعه الحين راجع بقوه هاه ويش قلتو

الشي الثاني ويش رايكم بالدربزين مفكره اسويه شكل جذوع شجر بالريليف اذا تعرفونه اللي يسوون فيه المناظر المجسمه وابسوي دربزين البلكونات اللي تناظر على المسبح نفس الشي جذوع شجر يعني يكون البلكونات ودربزين الدرج اللي بالصاله نفس الشي ويش رايكم شفتها ببيت مره روعه بس متخوفه شوي ويش قلتو خصوصا ان صالتي العلويه تصميمها مكسيكي ريفي وبيطلع الدربزين مكمل لها هاه ابي اصواتكم بلييييز

فيه اسئله واجد بس عقب ما اشوف رايكم عشان ما اغثكم واطول عليكم
احس اني اكثر وحده تكتب كلام واجد ليش ما ادري :29:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفاحه حواء
تفاحه حواء
ايه بنات ذكر سوال مهم جدا وهو المطبخ انا خلاص اخترته من المطابخ الالمانيه خشب لونه ازرق مع فضي مطفي والمهندس خلص التصميم وقال اذا سويتو السرميك على طول التركيب بيكون جاهز هو صح غاااااالي حيل بس من جد يستاهل شي راقي ويعيش وظمان عشر سنين على قولته

المهم الحين سرميك الحيطان خلاص تركب لونه ابيض بسماوي مطعم بسرميك مربعات صور مختلفه
سوالي عن الارضيه ويش رايكم سرميك ابيض مع قطع صغيره سرميك ازرق بنفس لون الكباين ومسويه بشكل مروحه بالارض ما ادري اكيد عارفينها لان الابيض يعطي وسع للمطبخ بس اسويه ابيض بلمعه عشان سهوله التنظيف ولا اخليه مطفي شفت سرميك جديد بلمعه ياخذ العقل وصل حديثا كاتبين عليه ولا ابيض ساده

هاه ويش رايكم الله يوفقكم لا تفشلوني قبل كذا حطيت موضوع عن المطبخ وفشلتوني ولا رد للاسف
حروف مشاكسة
حروف مشاكسة
عزيزتي تفاحة حواء
انا كمان بيتنا في مرحلة التشطيب
بصراحة انا سويت البيت كله معتق مطفي ماعدا مجلس الرجال سويته رخام
اما بالنسبة لغرفة النوم انا اخذت بورسلان ايطالي بيج معرق بالوان غامقة تقريبا رصاصي على ازرق بس طالع روعه
المهم انتي تفكري وتقرري الحين وش بتحطين لون الدواليب والسرير والدروج اذا كانت لونها غامق تحطي سيراميك فاتح واذا كان لونها فاتح تحطين سيراميك غامق
تفاحه حواء
تفاحه حواء
هلا بك اختي حروووف

والف مبروك على البيت ومنزل مبارك ان شاء الله

واشكرك من كل قلبي على ردك لي بس المشكله اني للحين ما قررت ويش بيكون لون اثاث غرفه النوم ولا الوان الحيطان عشان كذا محتاسه بالسرميك وودي بالراي وودي اشوف ذوقك ويش اختار وبعد راي البنات

ويش دعوى يا بنات مو العاده ما تردون بس ابي رايكم بالاسئله وبعد ابي راي كل وحده ويش اختار غرفه نوم لون الاثاث والون الحيطان وكذالك السرميك

بنات تكفون ردو على صدقوني انا محتاجه مشورتكم وماراح تخيبوني صح
ابداع الريشه
ابداع الريشه
عزيزتي تفاحة حواء أولا مبروك عليكم البيت وتتهنون فيه وانا أيضا بيتي في مرحلة التشطيب
هناك عدة نقاط المفروض تكونين مفكره فيها قبل ما تختارين الأرضيات

أولا الاستايل الي بتسوينه في البيت
كلاسيكي الي يدوم والي متعودين عليه أو حديث على الموضه الي فترته تكون محدوده
ثانيا وهوأهم شي الألوان المفروض تمسكين خارطة البيت وتكتبين في كل مكان اللون الي تبغينه ومن ثم تحددين لون الأرضيات

وعلى هالاساس لما بتروحين المحلات خلاص عندج تصور عام عن الشي الي تبغينه وبيكون سهل عليج الاختيار

أما بخصوص غرف النوم أفضل المطفي لأنه في تصاميم روعه وحركات غريبه وبالنسبالي لما أدورأسال عن الاشياء الي تكون أقرب للفن أي الي فيها لمسة فنان او مصمم ولا تنسين ن المطفي فيه السلامه اكثر
أم توتو
أم توتو
تفاحة حوااااااء

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم

أن يرزقك الذرية الصالحة

وأن يفرح والدتك وزوجك وإبنتك بطفل عاجلا غير آجل

بالنسبة لسؤالك عن المطبخ اردت مشاركتك بصورة لدي

لسيراميك مطبخي و يبدو أنكِ قد أنتهيت من سيراميك الجدارن

ولكن هذا مالدي الآن :