سوالف نهار
سوالف نهار
رووووووووووووووووووووووووووووووعة يااادنووووية جناااااااااااااااااااااااان مااااشاء الله عليك تهبل
عندي سؤال هل بإستطااعتنا نضع صورة فوتوغرااافية لنا أو لأحد أولاادنا ؟؟؟ هل ستنجح وتكون النتيجة أوووكي؟؟؟
هل هذه المااادة متوفرة بالمكتباااات ؟؟؟ وكم سعرهاااا؟؟؟
ربي يسعدك ويحفظك ياااقمر ويبارك في أختنااا آية الله
روح الفن
روح الفن
بسم الله الرحمان الرحيم
كفيت و وفيت شرح ميسر و عمل يأسر
منك نتعلم واسعدك الله و اعطاك كل ما تامل
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
دنيا الذوق
دنيا الذوق
جنان وروعه وشرح وافى رايحه اسوي زيها بس هذه الماده الى في الكرتون البور اون من المكتبه وجزاك الله خير
جنان وروعه وشرح وافى رايحه اسوي زيها بس هذه الماده الى في الكرتون البور اون من المكتبه...

الاروع طلت والله وربي يحفظك من كل شر تسلمي على تشجيعك ويالله بدي شوف تطبيقك ايوا حبيبي من المكتبة قيمتها 39 ريال من جرير انا اشتريتها

والله معك حبوبه :26:
خندقجي
خندقجي
سلام عليك أستاذتي دنيا الذوق
ما شاء الله فكرة رائعة
وأنا هاي المادة أول مرة بمع فيها ..هي زي اللكر؟
بس ما شاء الله عنك .. فكرا لذة العمل لما تعملي بيدك ما يكون جاهز
تعرفي ..نفسي أستلم قطعة وأشتغل فيها بروااااااااقة ..لاني دايما معجوق لضيق الوقت ..
ربنا يجزيك كل خير ..إنت وآية الله وروعة الاخلاق وسمو الروح والاخوات جميعا
دنيا الذوق
دنيا الذوق
رووووووووووووووووووووووووووووووعة يااادنووووية جناااااااااااااااااااااااان مااااشاء الله عليك تهبل عندي سؤال هل بإستطااعتنا نضع صورة فوتوغرااافية لنا أو لأحد أولاادنا ؟؟؟ هل ستنجح وتكون النتيجة أوووكي؟؟؟ هل هذه المااادة متوفرة بالمكتباااات ؟؟؟ وكم سعرهاااا؟؟؟ ربي يسعدك ويحفظك ياااقمر ويبارك في أختنااا آية الله
رووووووووووووووووووووووووووووووعة يااادنووووية جناااااااااااااااااااااااان مااااشاء الله عليك...