شغالتي الهنديه والله بلشه

ساعدوني

سلام عليكم كيفكم والله محتاسه مع هاذي الشغاله ماني عارفه اتفاهم معها اول مره تجي بس عليها حركات ماادري تستهبل ولا مافهمت علي هي لها اربع ايام بس انا طول الوقت معها اعلمها اليوم قامت من النوم الساعه سبع ونضفت المطبخ وطلعت للحمامات وانتم بكرامه وبعدين مسحت الارضيه وخلصت جت جلست عندي بالمقلط وتتفرج على التلفزيون وفرشة المقلط تحتاج كنيس واضح وانا علمتها لما جت جبت الكنسه وكنست بس ولا على بالها جالسه تتفرج واقومها واقولها كنسي وبعدين اشرت على درج المطبخ وقلتلها طلعي الماعين ومسحي ورجعي طبعا كله بالاشاره رحت نمت جيت لقيته مثل ماهو بس لقيتها مجهزه اغراض الغدا وهاذي بدايه طيبه بعدين غسلت مواعين الغدا ودخلت تنام بدون ماتنضف الفرن ولاتمسح ارضية المطبخ انا طرطعت بس ماحبيت استعجل قلت استشيركم اخواتي كيف اتصرف معها وهل تتوقعون تتعمد تسوي كذا انا ماابي اشد معها وبعدين تحقد علي ولا عارفه كيف افهمها
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خلمنده
خلمنده
علميها حبه حبه لا تعطينها الإوامر مره وحده بعدين تنسى نصها00وإن شاء الله نهاية الشهر تكون اجدع منك بالترتيب والنضافه
ام الدانه 2009
ام الدانه 2009
تسلمين ياقلبي بس من ناحية النوم اخليها على راحتها ولا كيف اتفاهم معها
اجبرني ي كريم💚
لاتستعجلين تري الهنود فهمهم علي قدهم اصبري عليها وعلمها شوي شوي وان شاء الله خلال 3شهور راح تكون سنعه وفهيمه
أوشن دريم
أوشن دريم
معروف اول ما يجون بيطلعون ريحتك تحمليها 3شهور وترى الهنود اغلبهم كويسات وحبوبات
كملنا
كملنا
الله يعينك لازم تتعلم شوي شوي----بس سؤال كيف جبتي هنديه جيت اقدم قالولي الحكومه ترفض