ابي طلب لوسمحتن

اطباق عالم حواء

مسالخير \صباح الخير

كيفكن بنات حواء
انا بصراحه من زمان منضمه لااعضاء عالم حواء
واتابعكن بصراحه بس بصمت ومبهوره بمواضيعكن واطباقكن المميزه
ماشالله عليكن ولا قوة الا بالله بكل شي مبدعات
المهم ابي منكن خدمه
#ابي طريقة عمل الحنيني اذا اشتهيت اكله شريت من الحريم الي يبيعونه
ابي طريقته لو سمحتن اذا موصعب
#وابي طريقه سهله للكبه عندي البرغل بس مازينتها احسها صعبه وماراح تضبط معي والي تساعدني جزاها الله خير

7
722

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دحديرة
دحديرة
ساعدوها بنات
الحالمة 55
الحالمة 55
اسهل طرييقه وبتخليك تسوينه كل يوم..جيبي خبز بر اللي من الافران اللي تشترينه حار<<<ماتعرف توصل المعلومه بس ان شاء الله وصلت..وافرميه في فرامة اللحم مع تمر مكنوز وحطيه في قدر على نارهااااااااديه مرررره مع زبده او سمن اللي تفضلين لحد ماتحسين انه صار ليييين وسوي معاه حليب بالزنجبيل وتدفي بهالبرد وبتدعين لي.. الله يعينك كل يوم بيخلونك اهلك تسوين لهم<<<ماشاء الله الله يهنك اشتهيييته مره..:)

اه ونسيت.. في حنيني جاهز من تمور الصالحيه طعمه بعد حلو بس الطريقة اللي قلتلك عنها اطعم وفيه نكهة شغل البيت..:)
الخويلديه
الخويلديه
اسهل طرييقه وبتخليك تسوينه كل يوم..جيبي خبز بر اللي من الافران اللي تشترينه حار&lt;&lt;&lt;ماتعرف توصل المعلومه بس ان شاء الله وصلت..وافرميه في فرامة اللحم مع تمر مكنوز وحطيه في قدر على نارهااااااااديه مرررره مع زبده او سمن اللي تفضلين لحد ماتحسين انه صار ليييين وسوي معاه حليب بالزنجبيل وتدفي بهالبرد وبتدعين لي.. الله يعينك كل يوم بيخلونك اهلك تسوين لهم&lt;&lt;&lt;ماشاء الله الله يهنك اشتهيييته مره..:) اه ونسيت.. في حنيني جاهز من تمور الصالحيه طعمه بعد حلو بس الطريقة اللي قلتلك عنها اطعم وفيه نكهة شغل البيت..:)
اسهل طرييقه وبتخليك تسوينه كل يوم..جيبي خبز بر اللي من الافران اللي تشترينه حار&lt;&lt;&lt;ماتعرف...
يقلبي تسلمين ماقصرتي الله يرزقك دنياء واخره وابي اجربها ان شالله بس ضروري فرامت لحم مايكفي الي غير والخبز تقصدين القرصان صح
الخويلديه
الخويلديه
up
الخويلديه
الخويلديه
ماراح تردون الله يسامحكم