حرااير
حرااير
خذي زيت النارجيل حق باراشوت الأزرق من الصيدليه لاتاخذين ابو حديد الأخضر القديم اللي عند العطار ابو6ريال والله حطيت عليه محلب وطلع حبوب بشعري وتبت ورميته نصيحه خذي من اماكن معروفه الزيوت اللي عند العطار منتهيه نصابين انتبهي لصحتك وانا اختك وزيت باراشوت جدآ خفيف ع الشعر دعواتك
خذي زيت النارجيل حق باراشوت الأزرق من الصيدليه لاتاخذين ابو حديد الأخضر القديم اللي عند...
تقصدين زيت باراشوت الازرق ولآ النارجين القديييم اللي بعلبة حديد لآن كثير يمدحوووه ومدري ايش استخدم
انتظر ردك
ربي يسعدك يووووووووووووووفقك
nanushty
nanushty
up
سراب® الخبـر
سراب® الخبـر
تقصدين زيت باراشوت الازرق ولآ النارجين القديييم اللي بعلبة حديد لآن كثير يمدحوووه ومدري ايش استخدم انتظر ردك ربي يسعدك يووووووووووووووفقك
تقصدين زيت باراشوت الازرق ولآ النارجين القديييم اللي بعلبة حديد لآن كثير يمدحوووه ومدري ايش...
انتي قريتي ردي؟

بس اقتبستي وماقريتي؟؟؟؟

لأني كلامي واضح فيه وانا اختك
&حبر الورق &
&حبر الورق &
النارجين هو القديم اللي لونه اخضر بحديد ولآ تقصدون غيره وحلووه طريقتك بس خاايفه ماتنفع لآنك شعرك جااف ربي يوفقك وييسر عليك جميع اموورك يارحمن يارحيييييم
النارجين هو القديم اللي لونه اخضر بحديد ولآ تقصدون غيره وحلووه طريقتك بس خاايفه ماتنفع لآنك شعرك...
ايه اختي اقصد النارجين اللي بحديد سعره 5 ريال واختي سراب صادقه في البشوووت ترااه بعد حلوووو وخفيف انا بعض الاحيان اخلط الثنين واحط المحلب

واذا غسلتي شعرك بشمبو للشعر الدهني حطي مويه المحلب ولا تغسلي بعده ترى تروح ريحة المحلب بسرعه بس بتدعيلي بعد شهر انا نعم شعر من اول استعمال ومع الوقت بيكثره هذي معتدمه عندي من سنين
حرااير
حرااير
الله يووووووووووووفقكم ومشكوين ع الافآآآآآآآآآآآآده