larose61

larose61 @larose61

عضوة فعالة

بدي شيخ يساعدني ... قطع الارحام ويش نسوي؟؟؟

ملتقى الإيمان

السلام عليكم

يا شيخنا و يا بنات

مشكلتي في العائلة الكل فيها ما يحكي مع التاني من جهة ابوية

المشكلة بداءت من بعد الارث اللي تركوا جدي اختلفوا عدة مرات من بعد ما اتفقوا يتفق معاهم ابوي و يقولوا خلاص قسمنا الارث تاني يوم يمزقوا الورقة و ابوي عرف انو اخوه يزور اسمو يبيعوا الارض من دون علم ابوي و بعدهم مش مقسمين الارض و يزوروا توقيع ابوي للناس عشان يفكروا انو كل العائلة موافقة

بالاول كان في حزن من جهة ابوي على اللي يصير بعدين تفاجاء بامه اشتكت عليه في المحكمة وقت وصلت الدعوى لابوي حزن كتير انو امو تتشكى عليه و تاني يوم دخل مستشفى قلبه كان في مشكلة من الحزن اللي حطوا في قلبو

من بعد هيدا كلو امه تعمل سحر عند الكاهن لتؤذينا و اكتشفنا من نحن و صغار تعملنا سح شي ما نتوفق في العمل و شي يضل مريض و كل سنة تتجدد السحر العالم تحكي عنها في منطقتنا و تخاف منها لانها تؤذي ما قادرة اوصفلكم ايش صار فينا ويش سوت فينا و دعوى ورا دعوى

حاولنا نكون احسن منهم كل ما نفوت بيتها تنزل من بعد ما نروح و تتشكى انو تهجمنا عليها و ضربناها

فالمحكمة عملت حظر ممنوع نشوفها و لا نحكيها

طيب كيف بدنا نضل على تواصل و كيف هالرحم ما ينقطع

و الله انو اخوي و ابوي انطردوا من العمل بنفس السنة و امي حرقت رجلها و البيت كلو قام و قعد العالم حذرتنا انو سمعوا انها عملتلنا سحر كبير و هلاء رجعت عملت سحر تاني

مرة قلهم القاضي بترجعوا تحكوا مع بعض و تسقطوا الدعاوي قللوا ابوي انا حابب بس اخوه و امه قالوا لاء ما نسقط الدعاوي او على شرط تنكتب كل الاراضي باسمهم و ما يطلع شي لابوي

القصة بداءت من لما كان ابوي صغير كان بادي بالشغل و يحب ابوه كتير ابوه و على فراش الموت كتبلو ارض باسمو لابوي على ورقة و كان في شهود بس الشهود هلاء ماتوا و امو بدها هيدي الارض و قللول ابوي للقلضي انا بقسمها معاهم بس ما رضيوا بدهن الارض كلها

بتعرفوا ابوي هو اللي كان اب لاخواتو من بعد ما توفى جدي الله يرحمو و هو الي رباهم والله انو كانو متلي متلهم في البيت و علمهم و حطهم في شغل و حتى انو زوجهم بس بالاخر ما فيهم خير كلهم

واخوه الكبير اللي يشتكي عليه كل مرة مع امه كان في ذاك الوقت بالقمار و يسكر

والله انو ابوي صار كبير بس ما في توفيق في حياتو

ما نعرف ايش نسوي و نعرف انو قطع الارحام حرام و الله اني و امي دعينالهم كلهم الله يهديهم و يرجعهم مع بعض

و انا اخاف منها و من سحرها و عينها الله و اكبر على الظالم

يا ليت يكون في حل ساعدوني
قولولي ويش اسوي ؟؟؟؟
6
531

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر ام عبدالرحمن
اله يعينك وهذي من علامات الساعه عندك المشااايخه كثير كلمي التصالت ويعطونك دار الافتاء
تاتووو
تاتووو
اذا انت بالمملكه
هذا رقم الافتاء المجاني ويردوا مباشره
8002451000
jouliana
jouliana
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الله يهدي الجميع لمى يحب ويرضى

أكثري لهم عزيزتي الغالية من الدعاء

وأيضا أكثري من الاستغفار
larose61