خواتي طالبه المساعده

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالغاليات ممكن حد يترجملي هالباترون..يعني كم سلسله ومنزلقه ...جي يعني....لاني ماقادره اضبطها وهذا لاني ماعرف اقراء الباترووون وبنتي اتحب الهيلو كتي وااااايد...بس ابغي الجزء اللي فوق اللي هيه هيلو كتي....بنتضاركم.....:44:

11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غاردينيا-6
غاردينيا-6
أي جزء ألي فوق أختي تبغين جزء الأذن ولا تبغين نشرح لك من الأول ...
جبل صبر
جبل صبر
كاردينا حبيبتي البي يا طيبه انت والله ضحكتيني يعني هي شو بدها تعمل بس بالاذنين

هي قصدها الباترون يلي في الاعلى مش يلي بالاسفل
غاردينيا-6
غاردينيا-6
كاردينا حبيبتي البي يا طيبه انت والله ضحكتيني يعني هي شو بدها تعمل بس بالاذنين هي قصدها الباترون يلي في الاعلى مش يلي بالاسفل
كاردينا حبيبتي البي يا طيبه انت والله ضحكتيني يعني هي شو بدها تعمل بس بالاذنين ...
طيب مو يمكن هي مشتغله واصله حد معين وماهي قادره تكمل !!!!
جبل صبر
جبل صبر
شوفي عزيزتي اشتغلي اولا 6 سلاسل والسلسله السادسه حتكون كاول عمود في السطر
وبعدين اشتغلي على السلاسل من الطرفين كالتالي
اشتغلي بعدها 5 حشو
ثم اشتغلي 1 حشو على راس اخر غرزه من السطر
بعدين بتلفي من الطر ف التاني وبتعملي كمان 5 حشو اقفلي بمنزلقه واطلعي اسلسله لفوق كبدايه للسطر التاني
السطر التاني بعد ما عملتي سلسله في الغرزه التاليه اعملي 2 حشو بنفس المكان ثم 3 حشو ثم 2 حشو بنفس المكان بعدين عند راس السلسله 1 حشو ثم 2 حشو بنفس المكان ثم 3 حشو ثم 2 حشو بنفس المكان ثم 1 حشو اقفلي بمنزلقه واطلعي 1 سلسله كاول عمود في السطر

السطر التالت كما ن بعد ما طلعنا اول سلسله اعملي بعديها 2 حشو بنفس المكان ثم 5 حشو صم 2 حشو بنفس المكان ثم 1 حشو ثم 2 حشو بنفس المكان ثم 5 حشو ثم 2 حشو بنفس المكان ثم 1 حشو اقفلي بمنزلقه واطلعي 1 سلسله كاول غرزه من السطر الرابع

السطر الرابع بعد ما عملتي 1 سلسله اشتغلي 1 حشو ثم 2 حشو بنفس المكان ثم 5 حشو ثم 2 حشو بنفس المكان ثم 1 حشو 2 حشو بنفس المكان 1 حشو ثم 2 حشو بنفس المكان ثم 5 حشو ثم 1ثم 2 حشو بنفس المكان ثم 1 حشو ثم اقفلي بمنزلقه واطلعي 1 سلسله كاول عمود من السطر الخامس
جبل صبر
جبل صبر
حبيبتي كاردينيا ما تزعلي مني والله حبيت امزح معك