خدوجة التميمي
والله ماافهم بالتصوير

لكن امووووت بشي اسمه ورد

إذا كان عندك موهبة وإبداع شاركي في برنامج الشاشة لك على قناة المجد الجائزة الأولى مائة الف

موفقة يارب
*ريمي*
*ريمي*
افتكر صورتك اللي فزتي فيها بالمركز الثالث ... وبعدها اختفيتي ... ودايم اسأل نفسي وين راحت وين اختفت ... لان صراحة ما شاء الله لا قوة الا بالله تصويرك احترافي .... واخيراً شفت لك موضوع وكمان مع الكواليس ..... ابدعتي عزيزتي .... الاضاءة رهيييييييييييبة ... والوردة حلوووووة تجننننن .... واختيارك للوضعيات انيق .... الله يحفظك ويحميكي من كل شر ... ولكي مني 5 نجوم .... بس لا تغيبي وامطرينا بابداعاتك ...
افتكر صورتك اللي فزتي فيها بالمركز الثالث ... وبعدها اختفيتي ... ودايم اسأل نفسي وين راحت وين...
الله يسلمو قلبو ..

مشكورة عـ مرورك الكريم :26:

مرورك هو الاروع ..

يعطيك العافية :26:

يسلمو خيتو ..

مرورك الاروع قلبو ..

بالنسبة للصورة مدري انا تطلع الي كاملة ..

الله يعافيك خيتو

ومشكورة :26:

يسلمو عـ المرور ..

وبأنتظار ابداعاتك قلبو :26:

يسلمو قلبو ويعطيك الف عافية :26:
*ريمي*
*ريمي*
الله يسلمو قلبو .. مشكورة عـ مرورك الكريم :26: مرورك هو الاروع .. يعطيك العافية :26: يسلمو خيتو .. مرورك الاروع قلبو .. بالنسبة للصورة مدري انا تطلع الي كاملة .. يعطيك العافية :26: الله يعافيك خيتو ومشكورة :26: يعطيك العافية :26: يسلمو عـ المرور .. وبأنتظار ابداعاتك قلبو :26: يسلمو قلبو ويعطيك الف عافية :26:
الله يسلمو قلبو .. مشكورة عـ مرورك الكريم :26: مرورك هو الاروع .. يعطيك العافية :26: ...
الله يسلمك وذا من ذوقك يالغالية :26:

يسلمو خيتو ..

غبت لني حامل وصايرة ما اصور كثير تعرفي الحمل والثقل شلون يخلي النفسية :(

بس ان شاء الله اتواصل معاكن بالي اقدر اعمله ياقلبو :26:

الله يسلمك ..

ومشكورة عـ المرور الروعة :26:

يسلموو قلبو ..

ومشكورة عـ الخبر :26:
dorr
dorr
ماشاء الله تبارك الله فنانة بجد
الصور في غاية الروعة
بس ليش ماكتبت أسمك عليها لحفظ الحقوق
مبدعة ياعسل
بانتظار جديدك
*ريمي*
*ريمي*
dorr dorr :
ماشاء الله تبارك الله فنانة بجد الصور في غاية الروعة بس ليش ماكتبت أسمك عليها لحفظ الحقوق مبدعة ياعسل بانتظار جديدك
ماشاء الله تبارك الله فنانة بجد الصور في غاية الروعة بس ليش ماكتبت أسمك عليها لحفظ الحقوق...
يسلمو اختي ..

وراح عني اكتب الاسم نسيت :42: