"أم عبدالإله"
انصحك يا أختي وياليت تسمعي كلامي انا قالوا لي مثلك ونزلت وطلع فيه جنين 6 اسابيع الله
وش قالوا المستشفى يوم شافوه قالوا معليش مأجورة إن شاء الله حلللللوة ذي الناس لعبة عندكم !!!!!!!!!!!
انتبهي لاتغلطي غلطتي انصحك تقري الرقية وتمسحي على بطنك بزيت مقري فيه وكثري دعاء انا قريت حالات كذا بس ما اقتنعت وقلت لاشكل اللي فيني صدق كيس بدون جنين والله إنه جاني الم ربي يعلمه ولا نزل الجنين بسهولة وطوووووووووووولت بعدها ماحملت ولله الحمد والمنة على كل حال
نصيحة قبل الرابع لاتسوي اشعة لانه مابان معي ويوم طاح كان اكبر من الكف بشوي بس الأشعة مابينته على كبره
وإذا ودك تتطمني روحي للدكتور حافظ بحي النسيم عنده خبرة بهالامور

الله يسعدك لاتفرطي بنصيحتي واهتمي بالرقية والدعاء يمكن عين جاتك ع حملك
وترى إذا الجنين كيس اومتشوه الرحم من نفسه يلفظه سبحان الله مايحتاج يعذبونك
العنيدة ريمممم
الله يطمئن قلبك
رماد الصمت@
رماد الصمت@
انا قالو لي كيس بدون جنين لمن دخلت الشهر الثاني وصبرت الين نهاية الشهر الثانيه ومافي جنين ولمن دخلت االاسبوع 11 بان جنين بس صامت مافي نبض وسويت تنظيف ونزلت افرازات بنيه بس ابد ماكان في وحم
نوري دلوعةقلبي
انا بعد مابان النبض الا متاخر وأغلبهم قالوا كيس فاضي وطلع كلامهم غلط ولله الحمد
cat876
cat876
انا قالو لي كيس بدون جنين لمن دخلت الشهر الثاني وصبرت الين نهاية الشهر الثانيه ومافي جنين ولمن دخلت االاسبوع 11 بان جنين بس صامت مافي نبض وسويت تنظيف ونزلت افرازات بنيه بس ابد ماكان في وحم
انا قالو لي كيس بدون جنين لمن دخلت الشهر الثاني وصبرت الين نهاية الشهر الثانيه ومافي جنين ولمن...
انا صار معي زيك
حملت بعد شهرين من عمليه اطفال انابيب فاشله وللاسف طلع كيس الحمل فارغ مع العلم ان الحمل بان في البول والدم وكان ما في جنين ونسبة الهرمون ترتفع وكيس الجنين يكبر بس للاسف كان ينزل علي دم لشهرين وبعدها الدكتور سقطني