nesreen79
nesreen79
حبيباتي في الله .. يمكن الآن إرسال الأعشاب بالبريد ولله الحمد .. وبإذن الله سوف تقوم مدام فوزية بعمل شريط فيديو يوضح طريقة الأعشاب تحصل علي نسخة منه من تريد .. أسعار الشحن هي .. أول كيلو جرام = 73 جنيه مصري هذا ثمن الشحن فقط طبعاً ترسلين معه ثمن الأعشاب .. وكل كيلو زائد يضاف للثمن 30 جنيه .. وترسلين للمدام تحويل عبر شركة الأموال ويستن أُونيون .. الشهيرة وتصل لكِ الأعشاب في خلال ثلاثة أيام .. بس لازم ترسلين ثمن الشحن وثمن الأعشاب أولاً .. وربي ييسر لكِ الخير ..
حبيباتي في الله .. يمكن الآن إرسال الأعشاب بالبريد ولله الحمد .. وبإذن الله سوف تقوم مدام...
أدام الله هذه المحبة
وأسعد الله أيامك يا غالية
صدقيني لقد لمس صدقك وتراً في قلبي
واستطعت احتلال مكانة فيه بهذه السرعة الخيالية
شكرا شكرا شكرا
حقا تعجز كلماتي عن التعبير
ولكن لا أملك إلا قول..
أحبك الله الذي أحببتني فيه
وأظلنا الله بظله يوم لا ظل إلا ظله
وجمعنا في جنان الخلد مع المصطفى صلى الله عليه وسلم
دلوعــــــ زوجها ــــة
حبيبتي ...اذا ممكن ارسلي لي رقمها لو سمحتيييي ع الخاااااااص...
ومشكوووووووووورة
جمانة الروح
جمانة الروح
حبيباتي في الله .. يمكن الآن إرسال الأعشاب بالبريد ولله الحمد .. وبإذن الله سوف تقوم مدام فوزية بعمل شريط فيديو يوضح طريقة الأعشاب تحصل علي نسخة منه من تريد .. أسعار الشحن هي .. أول كيلو جرام = 73 جنيه مصري هذا ثمن الشحن فقط طبعاً ترسلين معه ثمن الأعشاب .. وكل كيلو زائد يضاف للثمن 30 جنيه .. وترسلين للمدام تحويل عبر شركة الأموال ويستن أُونيون .. الشهيرة وتصل لكِ الأعشاب في خلال ثلاثة أيام .. بس لازم ترسلين ثمن الشحن وثمن الأعشاب أولاً .. وربي ييسر لكِ الخير ..
حبيباتي في الله .. يمكن الآن إرسال الأعشاب بالبريد ولله الحمد .. وبإذن الله سوف تقوم مدام...
حبيبتي في الله .. nesreen79

أخجلتيني ... وأسقط في يدي ما أدري وش أقول ..

غير ..

آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

حبيبتي في الله ..دلوعــــــ زوجها ــــة

تحت أمرك .. وبإذن الله يكون وصل ..
ميعادنا
ميعادنا
اختي جمانه ياليت ترسلي الرقم على الخاص
ميعادنا
ميعادنا
بنات الي جربت الخلطه تخبرنا عن النتايج

انا مره عملت فرد لشعري بمصر والى الحين ما رجع شعري :(