حب وفصفص

حب وفصفص @hb_ofsfs

كبيرة محررات

كلمة شكر

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو من الله تعالى ان تكونوا بصحة وعافيه ... أخواتي في الله لقد كنت من متابعين عالم حواء ... وكنت ارى عملكم وتفانيكم فيه ... لكم مني جزيل الشكر والتقدير... بفضل الله تعالى ثم بفضلكم أخواتي تعلمت واستفت من كل طبق قدمتموه... لقد كنت ربة منزل فاشله بمعنى ماتحمله الكلمه ... وبفضل من الله تعالى ثم بفضل اخواتي في عالم حواء اصبح ربة منزل ناجحة بكل ماتحمله الكلمه ... منكم تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى ...ومنكم تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل ...ومعكم آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي . .. عبارات الشكر لتخجل ...لأنكم أكبر منها ...فأنتم من حوّلتم الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم ... نشكر جهودكم ، ونقيّم عملكم ...فأنتم أهل للتميز
شكري لكل اخواتي في الله حوائيات :26::26::26:
5
710

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم جنو
أم جنو
صدقتي وربي لو أشكر من هنا الى بكره مارح أوفي بنات حواء حقهم
فعلآ أستفدت انا شخصيآ منهم ويعلم الله اني أدعي لكل وحده أخذت منها فكره أو تجربه سواء بالقسم هذا أو الاقسام الثانيه
أم عبودي الحلوو
صح لسانك اختي
الف شكر لجميع الحوائيات
اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان
حب وفصفص
حب وفصفص
اب
كل الحلا طيف وريف
الله يسعدبنات حواء كلهم
فدود67
فدود67
صدقتي وربي لو أشكر من هنا الى بكره مارح أوفي بنات حواء حقهم فعلآ أستفدت انا شخصيآ منهم ويعلم الله اني أدعي لكل وحده أخذت منها فكره أو تجربه سواء بالقسم هذا أو الاقسام الثانيه
صدقتي وربي لو أشكر من هنا الى بكره مارح أوفي بنات حواء حقهم فعلآ أستفدت انا شخصيآ منهم ويعلم الله...