خطى المشاريع
خطى المشاريع
حبيبتي الله يسعدك على موضوعك الرائع والله انا لي اربع سنوات وانا احاول الاقي مشروع جديد ولقيت تصميم ديكور داخلي ولكن زوجي معارض الفكره يقول انه راح يصير اختلاط ومش عارفه ايش وكمان انا ماعندي شهاده غي نغس الجال وفكرت اشارك وحده معاها شهاده هي تصمم وانا ادير المشروع وما ادري ايش رايك في السوق هل يشجع او لا.نفسي في هذا المشروع وماني عارفه ابدا.وشكرا
حبيبتي الله يسعدك على موضوعك الرائع والله انا لي اربع سنوات وانا احاول الاقي مشروع جديد ولقيت...
اهلابيك حبيبتي ...وانا اسعد بكلماتكم والتي استمد منها قوتي ..اولا نسأل الله ان يتغمد ارواح امواتنا وامواتكم الفردوس الاعلى من جناته ويجعل قبورهم روضه من رياض جنانه وان يؤنسهم في وحدتهم بعملهم الصالح ان شاء الله ..بالنسبه لفكرة مشروعك فهي في المجمل تخصص لمشاريع المقاولات وفكرة جميله جدا للاستفاده من مواهب المرأة التي جبلت جميله تضفي على الوجود جمالا واناقة .ياريت لو تحددي لي انتي من اي منطقة بالضبط لانه يوجد مجموعة من المتخصصات في مجال هندسة وتصميم الديكور في منطقة القصيم يرغبون بمن يدعمهم ولديهم الاستعداد والجديه للتعاون واستمري عزيزتي وان شاء الله راح يكون حليفك التوفيق..
خطى المشاريع
خطى المشاريع
الله يوفق صاحبة الموضوع فانة اكثر من رائع الله يجزاك الجنة
الله يوفق صاحبة الموضوع فانة اكثر من رائع الله يجزاك الجنة
ياهلا فيك ياقمر واشكرك على دعوتك الطيبه ولك بالمثل ان شاء الله ..
تالالولي
تالالولي
اتوقع بعد ماتردين علي بتقدرين الحين ترسلين على الخاص لانو لازم 50 مشاركة علشان يتفعل الخاص عندك

اما بنسبة لموضوعك صراحة خيال واحس وانتي تتكلمين تشرحين لانك تبين تعطين من قلب تبين تساعدين بدون تحفظ على شي بخلاف كثير من التاجرات اللي يتخفون ويبطنون كثير من مسيرات النجاح مدري خوفا من العين او خوفا من نجاح الاخرين
الله اعلم

بنسبة لتجربتي في التجارة
بديت من ست سنوات وهنا تذكرت رد وحده من الاخوات اللي تقول نتحمس لفترة وبعدها يجينا فتور
انا شغلة الفتور هي اللي ابطئت بنجاحي كلما ربحت لكن لابد ان نمر في ايام يكون فيها ركود اعتبرها خسارة واعلن افلاسي اقصد اصفي على البضاعة تاجرت في البيحجامات المصرية ذات الجودة وصفيت بضاعتي
وبعدها بسنة قلت بخوض التجربة مره ثانية وجربت لانجري ورومنسيات واستمريت 6 اشهر وفي ايام الركود مثل العاده اعلن تصفيات وابيعها براس مالها واحيانا بخسارة لاني اعتبر نفسي اتسلى واتعلم التجارة فقط كنت اتمنى اني اطلع بشي بس للاسف تكررت معي السالفة كم مره وقلت خلاص مالي في التجارة وكل ما فتحت على قسم المشاريع الصغيرة يتحرك شي بداخلي لاني احب التجارة بس المشكلة انو مو عارفة احدد ميولي
اخذت دورات قديمة في الكوافير والميك اب وتركتها لفترة حبيت اخذ دورات ثانية لكن حسيت انو مو ممكن امشي في شي مثل كذا لان ماعندي خادمة في البيت واطفالي صغار لمين اتركهم لانو فكرة اني استاجر غرفة الكوافير من قاعة او استراحة مناسبات كانت تراودني لكن اجلت الفكرة لوقت ثاني لانها هواية عندي
ورجعت لمزاولة التجارة في العطور التعبئة اليدوية وانا في نصف الطريق تركتها لظروف خاصة
لكن الان لما فتحوا عالم حواء لتاجرات الاشتراك بدون رسوم قدرت اكون لشخص مندوبة ولله الحمد مشى الحال لكن هذي مو طموحي لكن اعتبره بداية لتحقيق طموحي
والمشكلة عندي تكمن في تحديد الميول
تجارة او
تجميل او
ديكور لاني احب الديكور الداخلي ونفسي اخذ دبلوم علشان اطور نفسي
اوالعقارات

كلهم افكر فيهم لكن ما ادري احس اني ممكن التجارة الالكترونية هي الانسب لاني بكون مع اطفالي في البيت وامشي حالي كذا وياليت رقم المستشارة اللي اخذت بيدك نحو بر الامان باذن الله

واتمنى لك من كل قلبي النجاح والاستمرار لمحبتك الخير لناس واهتئك على الموضوع لي رجعة ومتابعة بحماس وياليت ما تطولين علينا
tooleen azoz
tooleen azoz
شكرا لك اختي باسمه وتشرفت كثير بمرورك ومرحبا بك في ملتقانا دوم على الرحب والسعه
شكرا لك اختي باسمه وتشرفت كثير بمرورك ومرحبا بك في ملتقانا دوم على الرحب والسعه
هلا اختي خطى انا من الرياض ي قمر
وابشرك انا الحين عندي مبلغ لا بأس به
وابي منك فضلا لا أمرا فكرة مشروع
تكون ارباحه شهريه لانو ودي احسن الدخل
ومايكون مكلف واذا ممكن رقم المستشاره
وجزاك الله كل خير ورفع قدرك وشرح صدرك
ويسر امرك وازاح عنك همك وغمك
على فكره اعجبني مشروع المعدات الثقيله
بس كيف هي البدايه واذا فيه مشروع احسن قوليلي مشكوره
الاوزه الرشيقه
صباحك عسل ياعسل .انا من جده واتمنى نصحك لي لان يقولون ماخاب من استخار وما ضاع من استشار