سحابه سعوديه
سحابه سعوديه
اختي خطى شكرا لك على كليماتك الداعمه
المليئه بلامل والتفائل
والتمنى من الاخوات الاتي لديهنا مشاريع ناجحه
ان يدعمن اخواتهن الاتي ليسى لديهن الدعم المادي
ويكون ذالك مبني على ثوابت وشروط وعقود موثقه بين الطرفين لضمان الحوق اما بسلفه ماديه او بشراكه بين الطرفين لان يا اخت خطى اكثرنا لديه الطموح والافكار وينقصنا الدعم المادي فاسمحيلي ياختي الغاليه ان التقدم من خلال صفحتك بهذا العرض للعلنا نجد من بين المشاركات بهذه الصفحه من تحب ان تعمل خير والله الموفق للجميع
aroma - ymani
aroma - ymani
سحابة سعودية
اسمحيلي ارد عليك ممكن تبدائي بمبلغ بسيط جدا لا يتعدى الخمسمائة ريال واذا مشروعك كبير خذي قرض من الصناديق الداعمة للمشاريع ريادة - المئوية - عبد اللطيف جميل وغيرها صح تعب في التقديم بس كثيررررررررر حصلوا على قروض وبدأوا مشاريعهم حاولي ولا تياسي
(همسة دفى)
(همسة دفى)
شكرا لك
وبحاول اتبع نصائحك القيمه
والله يجزاك الف خير
سحابه سعوديه
سحابه سعوديه
حبيبتي تاجره مرموقه تحسبيني ما حاولت قدمت على كل الي قلتي ولكن دون جدى شكرا لك حبيبيتي
هذي مجرد فكره حبيت اطرحها يمكن فيه احد الاخوات حابه تساعد خواتها حبا للخير مو اكثر
خطى المشاريع
خطى المشاريع
حبيبتي تاجره مرموقه تحسبيني ما حاولت قدمت على كل الي قلتي ولكن دون جدى شكرا لك حبيبيتي هذي مجرد فكره حبيت اطرحها يمكن فيه احد الاخوات حابه تساعد خواتها حبا للخير مو اكثر
حبيبتي تاجره مرموقه تحسبيني ما حاولت قدمت على كل الي قلتي ولكن دون جدى شكرا لك حبيبيتي هذي مجرد...
اهلا فيك عزيزتي وكأني احسست انه يعنيني هذه العبارات بسبب انقطاعي عنكن كل تلك الفتره ولكن لم تكن بارادتي وانما ظروف العمل فأستميحكم العذر واعدكن ان يستمر الحماس والذي يربطني بهذا الملتقى الجميل الذي عرفني بكن شكرا من القلب لكن جميعا

اهلا بك اختي سحابة سعودية
اشكر مرورك وعرضك جيد ولكن يحتاج لدراسة لبند مهم جدا وهو الثقه والامانه
حيث انه بامكاننا ان ندعم ماديا بعضنا البعض ولكن من يدعمنا معنويا حين نخسر ثقتنا بهؤلاء ..سيتم النظر بالامر ولكن بعد ان تكون هناك ركائز قوية لضمان حقوق الاطراف جميعا ..

لاتعليق جهات الدعم والتمويل لاتعلييييييييييييييييييق يستحق التزم الصمت عفوا

نعم طالما لديك مهاره ارجوك استثمريها جيدا وعززي ثقتك بنفسك باخذ دورات لتطوير مهنتك او مهارتك تلك

اللهم حببنا في عمل الخير وحبب الخير فينا ....دعاء لن يخذلك ابدا (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى الله راغبون ) في التشهد الاخير لاتنسي ان تردديه وكلك ثقه بمالك الملك ..