خـووخـه
خـووخـه
حيالله الغاليه...ام مهـــره مشكوره يالغاليه ...ألتفتي لسالفتــــي... لافقــــدتــي غالي انشـــالله

....وانا بعــــــــــــدني أنتظر ف الخــــاص والعـــــام...

انـــــش من الفجـــــر أتريااااااا أجابه ....وأرقد آخـــــر الناس أنتظــــر الرد..
بنت_البنات
بنت_البنات
هلا اختي خووخة((غلا دبي)) ان شا الله اتحصلين اجابة على العام
الغلـــــا
الغلـــــا
اختي خوخه ولا تحطين في خاطرج تراه شي ما يستاهل
*المسافرة*
*المسافرة*
بنات شو تقولون شو نفتن ....على منو وليش مافهمت .... بصراحه احلى مافي الموضوع هو شوفة المشرفات ماشالله متواجدات معانا الله يبارج فيكن ويوفقكن للخير... الغاليه خير النسا ممكن اعرف كيف يتم اختيار مشرفه للركن ؟؟؟ خــــــــــاطري اعرف ويزاج اللـــه خير ..... وبصراحه انا العضوه غلا دبي سابقا ...وتوقفت عضويتي لشهووووووووور ولا حصلت انذار ولاشيء....ولا اعرف لليــــــــوم ليش توقفت وشو مسويـــــه .. أشهــــد اللــــه عليكم ومـــــلائكتــــه مااااااسويت شيء.....لغــــــــيتوا عضويت كذا وحده ...وأنا انســــــــحب أسمي...ليـــــــش ..كنت عنصر محب للمنتدى ... ومواضيعـــي أعتـــز فيهــــا وللآن مــــوجــــوده ف بعــــض الأركان... اذا ماتبــــوني ف المنتـــــدى عادي بطلـــــع بس صراحـــــه تحملـــت بما يكفــــي... وينكم عــــن رب العـــالمين غفور رحيــــم ..فمــــا بالــــــكم بأني مظـــــــلومه من قبلـــــــــكم...حتى لو جائكـــــــم فاســــق عني بنبــــــــــأ ...المفروض أنــــــــــذار أو حشمــــــــــه لي تسألون ..... البنـــــــــــــات تطرشــــــــــولهم انــــــــذار مــــش ألغـــــــــــا عضويه... بصراحــــه صكنـــــي أكتئــــــــــاب...وحــــز ف خــــاطري ... انـــــا ألقيــــــت مشكلتي على ظهــــــــــوركم وبين أيديكم .....أتمنى أتمنى ألقى لها أعـــادة نــــــــــــــظر ...والبــــت فيهــــــــا... اتمنــــى ماتتــــــــوقف عضوية خــــوووخه على مصـــارحتها ...أتمنى ترجع غـــــلادبي عـــلى الساحــــــــه بريئه بريئـــه ماســــويت شيء.... استـــــودعكــــــــــــــم اللـــــه يابنــــــــــات ....يمكــــــــــــن تنلــــــــــغي عضويتي هاذي واستسمـــــــــــــح منكـــــــــم كلكـــــم كلكــــم ....ساعات أتـــــوله على أسمـــــي الجـــديم وماكنت أرد ف مواضيعـــــكم حتى بكلمـــــــــه ...سامحونـــــي بنت البنــــات ....توته الحلوه...الطير المهاجر...سر حوا..جبال وسهول....مام.... فتون...شيخانه...محشي كوسا..أمثال..جميرا...روح جميرا...خيمــــاويه وبس... المســـــــافره ...ام مهره...ميره دبي...حناين ...بك أستجير...لون المطر.. صدى الاشجان..دلوعه كيفي..روح العطور..الغلا..قوارير..المتغليه..حيــــزبونه مايهم..سويت..غيوض..همس الطبيعه..ووغيرهم ســــــــــامحوني علـــــى فكـــــره أنــــا راسلــــتج أخت خير النسا مرتيــــن ... مره من قبل صديقه عزيزه ...ومره من قبــــلي بس ...مالقيـــــت رد ... أتمنـــــى أتوفق المـــــره هاذي...
بنات شو تقولون شو نفتن ....على منو وليش مافهمت .... بصراحه احلى مافي الموضوع هو شوفة المشرفات...

حياج الله حياتي.. فعلا افتقدناج والله..

وحتى كتبت أدروج بهالموضوع..

مطلوب القبض على أنستازيا وغلا دبي؟؟!!

وأتاريج رادة عليه وانا مادري انزين خبريني عالخاص ههههههههههه

ياختي فعلا الممنوعات بهالقسم زادت ومني شخصيا

مادشه الا بين وبين..

بس يمكن يكون الحق ويا المشرفات بهالشي..

والقسم هم أبخص فيه واحنا ضيوف بس..

والله يوفق الجميع ان شالله وترجعين ياغلا دبي مثل أول

شعلة بالنشاط ماشالله عليج..

وان شالله تنحل المشكلة ويتغير أسمج لغلا دبييييييييي..

وتحياتي للجميع..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.
wardah33
wardah33
انا دعيت لوحده بالتوفيق من باب المجامله وجاني تنبيه انصدمت واصلا وحده بلغتني ما عندي خبر بالتنبيه