دقائق الليل
دقائق الليل
الله يجزاكم خير الحمدلله يعني المشكله مو مني من نفس الموقع وانا مسجله دخولي يعني بسبب ا.
ياليت الوضع مايطول ونطفش من التصفح بصراحه انا اللي اعرف ان العالم تتجدد وتتطور مو ترجع للخلف مثل منتدى عالم حواء كل مره يحيبون لنا شي وبدون استشاره او على الاقل اللي يسونه يكون شي سنع مو زي اللي قاعدين نلاحظه اتمنى انهم يراجعون خطتهم في سياسه المنتدى ويرجعون لنا الاشياء الجميله اللي فقدناها منها الاقتباس مادري كيف اقتبس ومنها التعديل وامور كثيره
دقائق الليل
دقائق الليل
الله يجزاكم خير الحمدلله يعني المشكله مو مني من نفس الموقع وانا مسجله دخولي يعني بسبب ا. ياليت الوضع مايطول ونطفش من التصفح بصراحه انا اللي اعرف ان العالم تتجدد وتتطور مو ترجع للخلف مثل منتدى عالم حواء كل مره يحيبون لنا شي وبدون استشاره او على الاقل اللي يسونه يكون شي سنع مو زي اللي قاعدين نلاحظه اتمنى انهم يراجعون خطتهم في سياسه المنتدى ويرجعون لنا الاشياء الجميله اللي فقدناها منها الاقتباس مادري كيف اقتبس ومنها التعديل وامور كثيره
الله يجزاكم خير الحمدلله يعني المشكله مو مني من نفس الموقع وانا مسجله دخولي يعني بسبب ا. ياليت...
تعديل انه مو بسبب عدم تسجيلي في الموقع حتى التصحيح مانعرف كيف نصحح
أنا ندمانه
أنا ندمانه
صحيح انا من امس و انا اتكلم في اي موضوع عن مشاكل المنتدى اذكر هذي النقطة الان ما نقدر نشوف الا كم مشاركة فقط مو مثل اول 40 مشاركة للاسف ان شاء الله نلاقي حلا و احد يرد علينا و يخبرنا اذا الموضوع هذا دائم او فترة و ترجع
صحيح انا من امس و انا اتكلم في اي موضوع عن مشاكل المنتدى اذكر هذي النقطة الان ما نقدر نشوف الا كم...
وانا معكم

وكمان عندي نقطه ثانيه اللي هي اعلانات المنتدى اللي تحت تجيمواضيع بس قديمه مررره ع الفاضي نشوفها ونرد ونكتشف انها قديمه

حلوه فكره الاعلان عن المواضيع بس اعلنو عن الجديد افضل
مرجانة في البحر
مرجانة في البحر
😥😭😭😭الله يخليكم رجعوا لنا ال40 مشاركهبلييييييييييز
مرجانة في البحر
مرجانة في البحر
انا يلا يفتح المنتدى ويلا يفتح الموضوع ويلا اقدر اكتب مشاركه كمان بانتظر الصفحات واحده واحدهشوفوا لنا حل