الحلوه المزيونه💕
صح يوم تدعي الملك يقولك ولك مثله يعني افهمي مين دعوته بتستجاب انت يام الاعمال الصالحه او الملك وسط الحريم ومجتمعهم حقد دوم يعني تخشي معاه في نقاش هنا هي تشيل بصدرها من هنا حتى خارج الحياه وسط عالم وهمي الحمدلله وشكر بس وش نقول حريم!!
صح يوم تدعي الملك يقولك ولك مثله يعني افهمي مين دعوته بتستجاب انت يام الاعمال الصالحه او الملك...
صح وفيه حريم دااااايما دعوتها على طرف لسانها وحده اعرفها لي زمان ماعاد احتكيت فيها وحتى لو صادفتها احاول اسلم وابتعد لانك لو زعلتيها او مجرد عارضتيها وناقشتيها دعوتها على طول بالسرطان الله يجيرنا اي شي مايعجبها ويقهرها ماعندها الا هالدعوه الله يبلي فلان والا فلانه بالسرطان اللي ماله علاج بصراحه مثل هالحرمه مااحتك فيها ولااناقشها دعوتها على طرف لسانها
الحلوه المزيونه💕
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا حبيبتي جواهر
يشهد الله اني احبك فيه واحب ردودك ومتابعه لك ولمواضيعك حتى لو ماارد عليك فيها
بس كيف نظرت نظره محايده؟
انا هنا مجرد ناصحه من حب وخوف مو افصل للمواضيع واشرحها انا ماني ملاك ولامنزهه عن الخطأ انا وحده كنت اذا انقهرت من احد ادعي عليه ونسيت تماما قول ولك بالمثل فصرت اخاف واحاول امتنع عن الدعاوي غير حسبي الله ونعم الوكيل
بس والله من محبه نصحت صحيح بعض المواقف يكون فيها ظلم كبير وقهر بس اللي تعرضت له وتدعي ممكن نعذرها لكن انا اتكلم عن اللي تسمع مشكلتها وتدعي دعاوي والله تخوف فمن باب المحبه انصحها تنتبه لنفسها وتحول الدعوه لصاحبة المشكله بتفريج همها
نورتيني جوجو حبيبتي
الحلوه المزيونه💕
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياحياتي انت
الله يتقبل منك ويسعدك ولك بالمثل لكل دعوه دعيتيها لي حبيبتي
roroالشامية
roroالشامية
معك حق وانا حتى لاحظت هاد الموضوع
سكن الفؤاد
سكن الفؤاد
احسنت انا لاحظت فترة دعوات تهز البدن..!!

ولاسباب تافهة .. واحيانا الوحدة تصور زوجها مجرم فتجي الردود صواعق..!!

بعدين ترجع تقول انا ما احلل الي يدعوا على زوجي...!!

كتبت مرة موضوع في هذا الشي اسمحيلي احط الرابط للفايدة..

ليش ندعوا على بعض