زوج عجوز وفكرت الطلاق ف راسي

الأسرة والمجتمع

سلام بنات كيفكم ان شاء الله بخير يارب
بنات انا متزوجه من سنتين ونص وما خلفت والحمدلله زوجتي متحمل المسؤليه من عمر ال 20 لسباب عائليه المهم يعني كل المشاوير عليه كل خرجات اخوانه عليه مستشفيات كل شي المهم تزوجت والوضع تمام يوم بعد يوم احسه ما له نفس للخرجات عنده طباع كانه عجوز كان عمره 60 سنه يعني حتئ لما يخرجني بس يخرجني عشاني عشان ما ازعل اما هو خلاص يحبً البيت المهم بعد مرور الوقت صار اي مشوار ينرفزه يعني اروح المناسبات وانا لسه مكمله ابكي يعني احسه بينفجر لما يوديني مكان يكره شي اسمه خرجات طيب ويحبني بس خرجه كانه راكبه جني صح يوديني ما يقول لا بس كان احنا رايحين عزاء اوووف طفشت من هذا الطبع وطبعاً بعد كلً زياره نجلسً اسبوع ما نتكلم بسببً اسلوبه اقوله يُحَسِّنه يقول انا دايماً اوديك ايشً فايده يوديني وهو بينفجر انا طبعاً فكرت الطلاقً دايماً ف راسيً احس هذا الشخص الحياه معاه كاني ميته ما يحبً الخراج ولماً نخرج كانيً اخذه معي جدي كلً شيً لا عيب لا الناسً يشوفوك ع اشياءً هبلا بنات يأريتً تقولو لي ايشً اسويً
36
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

s سمر s
s سمر s
الله يفرج همك حبيبتي
اكثري من الاستغفار ..
mrs.abk
mrs.abk
عزيزتي ..

الزواج ميثاق غليظ ما ينفك علشان خروجات وفسح .. هذا موب هو السبب اللي تجتاوبين فيه ربك على سؤال ليش الطلاق ؟؟
فكري عدل الموضوع ما يستاهل طلاق ..
السحابة البيضاء22
عزيزتي .. الزواج ميثاق غليظ ما ينفك علشان خروجات وفسح .. هذا موب هو السبب اللي تجتاوبين فيه ربك على سؤال ليش الطلاق ؟؟ فكري عدل الموضوع ما يستاهل طلاق ..
عزيزتي .. الزواج ميثاق غليظ ما ينفك علشان خروجات وفسح .. هذا موب هو السبب اللي تجتاوبين فيه...
بس انا متزوجه من سنتين ونص ما اتذكر اني خرجت خرجه واستمتعت فيها يعني لما احاول ابسط نفسي اعلق ع شي واضحك واحول اروح من مكان لمكان اشوف الاماكن يعني يحسسني كاني واحده هبلا وتصرفاتي غبيه عنده خرجه يعني يلا اخرجي شفتي اكلتي يلا روحي كان مودي حمار مدري كيف هو صعب
mrs.abk
mrs.abk
بس انا متزوجه من سنتين ونص ما اتذكر اني خرجت خرجه واستمتعت فيها يعني لما احاول ابسط نفسي اعلق ع شي واضحك واحول اروح من مكان لمكان اشوف الاماكن يعني يحسسني كاني واحده هبلا وتصرفاتي غبيه عنده خرجه يعني يلا اخرجي شفتي اكلتي يلا روحي كان مودي حمار مدري كيف هو صعب
بس انا متزوجه من سنتين ونص ما اتذكر اني خرجت خرجه واستمتعت فيها يعني لما احاول ابسط نفسي اعلق ع...
يا عزيزتي لو عندك عيال بيتحمس للخرجة أكثر .. وفيه أساليب ثانية غير الطلاق .. مثلا تطلعون مع العايلة .. ارضي بطلعة مشتركة ما دام الطلعة الانفرادية صعبة .. إذا همك الطلعة غيري الطريقة واستمتعي .. هذي مشكلة تنحل مع الوقت والعمر والصبر والعيال وطلباتهم

ورب العزة انا مرت علي شهور ما أطلع إلا لدوامي وارجع بيتي .. وتغير الجو بالنسبة لي بيت أهله .. ما شفت مول ولا حديقة ولا حتى رحت شهر عسل .. ومع العيال صار هو اللي يتحمس للخروج وهو اللي يقول البسي بطلع العيال .. وكنت أطلع مع أهله لحد ما هو صار يقول ودي اطلع معاكي بروحنا وقمنا نطلع بروحنا ..

المسألة بالصبر والتعود .. أنا وصلت للحل بعد 5 سنوات .. فلا تظنين انه سهل الشيء .. بس لا تخلينه أقصى آمالك ما دام زوجك ما فيه عيوب فالخروج والطلعة موب هي العيب اللي يخليكي تتطلقين منه
mrs.abk
mrs.abk
بعدين شو ها الاسلوب .. أسبوع ما تكلمينه علشان خروجه !! بيشوف ان الخروج أهم منه عندك وبيظل يعاندك فيه .. والمناسبات خليكي انتقائية لا تروحين كل مناسبة الا لما يعتدل وضعك معاه .. أما وهو ساخط وغاضب لا تروحين ..