KUW66
KUW66
اي زين الحمدلله الباقي هو تقويه العضلات بالحركه بالرياضه الخمول والكسل تلف للعضلات وفيتامين دال يجب رفعه ويستحسن الابر
مرووووووج
مرووووووج
انا سمعت ان منقوع التين المجفف بزيت الزيتون باللليل وشربه الصباح ع الريق يرفع فيتامين دال مررره
ونقص فيتامين دال هو سبب اغلب المشاكل الصحيه من تعب واجهاد وضعف واعراض عديده لان نقص فيتامين دال يمنع الجسم من الاستفاده من الكالسيوم ..
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
انا سمعت ان منقوع التين المجفف بزيت الزيتون باللليل وشربه الصباح ع الريق يرفع فيتامين دال مررره ونقص فيتامين دال هو سبب اغلب المشاكل الصحيه من تعب واجهاد وضعف واعراض عديده لان نقص فيتامين دال يمنع الجسم من الاستفاده من الكالسيوم ..
انا سمعت ان منقوع التين المجفف بزيت الزيتون باللليل وشربه الصباح ع الريق يرفع فيتامين دال مررره...
والله يا اختي لي سنه اشرب منقوع التين وما ارتفع معي
وجربت بالزيت شهر وماقدرت اكمل ورجعت للمنقوع بالماء وعلى الله الشفاء
مرووووووج
مرووووووج
والله يا اختي لي سنه اشرب منقوع التين وما ارتفع معي وجربت بالزيت شهر وماقدرت اكمل ورجعت للمنقوع بالماء وعلى الله الشفاء
والله يا اختي لي سنه اشرب منقوع التين وما ارتفع معي وجربت بالزيت شهر وماقدرت اكمل ورجعت للمنقوع...
بالله !!
انا سمعت انه افضل حل بس طالما جربتيه وماارتفع عندك اجل الله يعينك تستخدمي فيتامين دال عشان يرتفع
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
بالله !! انا سمعت انه افضل حل بس طالما جربتيه وماارتفع عندك اجل الله يعينك تستخدمي فيتامين دال عشان يرتفع
بالله !! انا سمعت انه افضل حل بس طالما جربتيه وماارتفع عندك اجل الله يعينك تستخدمي فيتامين دال...
والله ابدا حتى مع العلاج ماحسيته يسرع من ارتفاعه
وحولي جربوا وبنات كثير مافادهم ابدا
ولكنه يساعد على الامتصاص عشان كذا انا مستمرة عليه
الي فاد غيرنا يمكن مايفيدنا كلنا بالرغم اني ماشفت احد حولي نفعه ولا شخص واحد فقط المدح في النت ولكن التجربة خير برهان وهذا الي طلع معي من خلال التجربة
الحمدلله على كل حال