*الاميره*
*الاميره*
الظاهر ان الافرازات الصفراء اللي تنزل مع البرد عاديه كاني مره قريت كذا
ام طلول
ام طلول
today today :
انصحكي بان تعتني بنفسك ايام الدورة تدفي واكلي جيدا ولا تاكلي الاشياء الباردة والحارة اي الفلفل والبهارات
انصحكي بان تعتني بنفسك ايام الدورة تدفي واكلي جيدا ولا تاكلي الاشياء الباردة والحارة اي الفلفل...
حبيبتي انا الوالده-طول الله عمرها- دايم تقول ان الافرازات للبنت مو طبيعيه ونتيجه لاهمالك نفسك اثناء الدوره. اولا لازم تتريقين اثناء الدوره وما تظلين على ريقك.ثانيا اكلي سوالف اللهوم والدارسين لا تخلينها :09: وثالثا لازم تتدفين عدل وما يدخلك هوا اثنائها وممنوع الحوامض والبيبسي واللبن والبارد. :icon33:
واذا تحسن بحرقه بالبول(يكرم السامع) مع هالافرازات احتمال كبير جدا ان فيك التهاب بالبول.
انا اقول من خبره والله العظيم.كنت اعاني هالشي و ما طعت الوالده واهملت حيل بنفسي والحين قاعد ادفع الثمن من تأخر الانجاب و افرازات و اشياء كثيره.:06:
يا بنات لازم تهتمون بانفسكم اثناء الدوره ولا تصيرون مثلي ننصيحه ترى اذا فات الفوت ما ينفع الصوت :icon33:
حيــ لميس ــاتي
today today :
انصحكي بان تعتني بنفسك ايام الدورة تدفي واكلي جيدا ولا تاكلي الاشياء الباردة والحارة اي الفلفل والبهارات
انصحكي بان تعتني بنفسك ايام الدورة تدفي واكلي جيدا ولا تاكلي الاشياء الباردة والحارة اي الفلفل...
أختي اسأل الله العلي القدير أن يشفيك ويزيل مابك من هم وخوف :27:
لكن هذه نصيحه أوجهها للجميع
إن اغلب الأسباب التي تجلب هذه الأعراض
عدم التحرز من الهواء البارد
وعدم التجفيف جيدا بعد الاستحمام
واكل الحوامض والشطه بكثرة............
فأنا أعاني من ادمان المخلالات والشطه ... :icon33:
الى ان اصبت بشئ من هذه الاعراض.. :icon33:
......................................................................

أسأل الله للجميع الثبات على هذا الدين وتحمل الآفات والفتن

وردة عشق
وردة عشق
انا من رايي حبيبتي تروحين الطبييه مافيها شيء حتى البنات تجيهم التهابات..ولازم يكون علاجها بسرعه حتى ماتتطور...عموما الملح والمره مع الماي الدافي ممكن تستخدمينه كل فتره لانه مطهر ممتاز
هوا نجد
هوا نجد
today today :
اختي العزيزة من رايي انج تروحين لطبيبه تكشف عليج افضل علشان يعملون لج تحاليل طبيه افضل لج وبالعكس مفروض اهلج ما يرفضون هالكلام لان هذي التهابات ممكن ان تؤثر عليج في المستقبل(بعيد الشر عنج)
واهم شي انتبهي فتره الدوره اشربي المراميه والزعتر والاشياء الدافيه المتوفره عندج وانصحج تشربين القرفه لان ريحتها حلوه وتطرد الريح من الجسم بس ها اذا كانت عندج قرفه مطحونه حطي شويه بس يعني ربع معلقه لا تكثرين وايد لان اذا عندج التهابات بيعالجها ان شالله
واذا مافيه مجال اكتبي مشكلتج في القسم الطبي