NONA97

NONA97 @nona97

عضوة نشيطة

صندوق الأمانة .......... سؤال لذوي الخبرة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم :
يابنات أنا اشتركت في صندوق الأمانة في البنك البريطاني وما أعطوني أي رقم محفظة ولا وصل ولا أي شي وقالولي تابعي الحساب عن طريق النت
وماني عارفة الطريقة كيف ياريت الي عندها خلفية ولا تكون مشتركة في صندوق الأمانة تفيدني في الموضوع..... لأني أبغى أتابع الحساب اذا بينزل ولا يطلع ..
( ولذوي الخبرة ايش رأيكم في صندوق الأمانة أكمل ولا اسحب فلوسي لأنه الى الأن خسرانه 10% من رأس المال )
ومشكورين
5
652

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^ريوفه^
^ريوفه^
اقولك اسحبي فلوسك احسن بسرعه قبل ماتخسرينه انا خسرت خساره ماتتعوض
NONA97
NONA97
يابنات فينكم أبغى أحد يدلني على طريقة معرفة حسابي
عن طريق النت
لمارا
لمارا
حبيبتي انا ابي اشرح لك با التفصيل وانشاءء الله تفهمين( وانتي بس ادعيلي بان ربي يوفقني وألقا وظيفه وتكون بنتي معي) شووفي حبيبتي:
اول شي اكيد استلمتي بطاقه من صندووق البريد
وبعدين رحتي للبنك واعطوك رقم سري رقم ساب فون وساب نت ورقم سري للصراف صح؟؟؟؟

المهم اذاا كانت كل ها الاشياء عندك ماعليك الا انك تدخلين لموقع اللي حاطينه لك في الظرف اللي اعطوك اياه اللي في ساب نت وعقبهااا اذاا فتحتي الموقع راح يطلع لك فووق كلمه عربي حطي عربي عساس تقدرين تفهمين الموقع صح
اذاا حطيتي عربي بتطلع لك صفحه با العربي بداال الاولى اللي في الانقليزي
راح تلاقين على اليسار من الصفحه مكتوب(ساب نت)حطي عليه وبدهاا اذاا فتحي الصفحه اذاا لقيتي الصفحه انقليزيه شووفي مكتووب فوق عربي حطي عليها عساس تتحول الصفحه عندك عربيه اذاا افتحت الصفحه العربيه اختاري (تسجيل مباشر)
وبدها بيطلبوون منك اول تسع ارقام من رقم حساابك
والثاانيه الرقم السري حق ساب فون وساب نت
واشيااء ثاانيه
الى ماتوصلين لاختتيار الرقم السري لازم تختارين 8 ارقاام ومامتشابهه

وبس بها الطريقه تقدرين تشيكين على ربحك في اي وقت انت تبين
هذي الطريقه قالت لي عليها الاخت لا اله الا الله الله يوفقها ويجزاها خير
NONA97
NONA97
مشكورة عزيزتي لمارا
والله يوفقك انشاء الله بالوظيفة الي تبغيها وكل ماتتمني
وجزاك الله خيرا
جيجي والأجر على الله
انا حاطه فلوسي بالامانه ... ومع البطاقه اللي جتني بالبريد جاني زي الرسيت او الوصل فيه عدد الوحدات والسعر والمبلغ التوتال والبيانات كامله...واذا ماجاك راجعيهم اطلبيه
ونصيحة لاتسحبين الفلوس خليها انا خسرانه تقريبا 30 % ...اقل شي اصبري لين ترجعين راس المال وهذا زمن الصناديق لانهم يشتغلون في الاسهم القياديه