حنين أنثى

حنين أنثى @hnyn_anth

محررة فضية

يالسنعات وش رايكم ب....

ساعدوني

هلا بنات كيفكم

عندنا حفلة بسألكم الحلويات والشكولاته كيف نقدمها

اقصد نخلي الخدم يقدموها او البنات الصغار يعني بعمر 10 - 15

ولا احنا يالكبار فوق 25 سنة!!

وحاجة ثانية كمان

العصير نقدمه في الأول ولابعد الشاهي والقهوة؟
انا من رأيي في الأول عشان نضمن اللي جو ومايتعب

بنااااااااااااااااااااااات انتظركم ايش اجديد في التقديم بهالخصوص واللي راحت لحفلات هاليومين تفيدني ضروري
6
621

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

totee
totee
العصير اول مايجون الضيوف لبين مايكتمل عددهم بعدين القهوه .. وبالنسبه للتقديم انا اشوف انه الصبابات او الخادمات لبسيهم زي موحد وخليهم هم يباشرون افضل من البنات الصغار ..
وبالنسبه للتقديم روحي لموضوع الاخت شامه الخدود فن التقديم للذويقات بتلقين ملف كامل وشامل كل شي بيريحك ...
والله يسهل لكم ...والشوكولاتات انا اشوف الحين كل الناس هبوا على محلات الثلاثين لين ماصارت مكرره الاشياء فاحسن خلي الحريم الي يسوون في بيتهم مثل حلى الجوهره او روحي لمحل داي مودا الي مفتتح من فتره عندهم اشياء حلوه وحلويات وحلى بيت اشكال حلوه وغريبه ...
ولو حبيتي اخدمك بالصياني انا حاضره وعندي كم صينيه للاجار اذا بغيتي شي كبار للمناسبات الكبيره وشي احجام عاديه للعزايم العاديه ..
حنين أنثى
حنين أنثى
totee totee :
العصير اول مايجون الضيوف لبين مايكتمل عددهم بعدين القهوه .. وبالنسبه للتقديم انا اشوف انه الصبابات او الخادمات لبسيهم زي موحد وخليهم هم يباشرون افضل من البنات الصغار .. وبالنسبه للتقديم روحي لموضوع الاخت شامه الخدود فن التقديم للذويقات بتلقين ملف كامل وشامل كل شي بيريحك ... والله يسهل لكم ...والشوكولاتات انا اشوف الحين كل الناس هبوا على محلات الثلاثين لين ماصارت مكرره الاشياء فاحسن خلي الحريم الي يسوون في بيتهم مثل حلى الجوهره او روحي لمحل داي مودا الي مفتتح من فتره عندهم اشياء حلوه وحلويات وحلى بيت اشكال حلوه وغريبه ... ولو حبيتي اخدمك بالصياني انا حاضره وعندي كم صينيه للاجار اذا بغيتي شي كبار للمناسبات الكبيره وشي احجام عاديه للعزايم العاديه ..
العصير اول مايجون الضيوف لبين مايكتمل عددهم بعدين القهوه .. وبالنسبه للتقديم انا اشوف انه...
تشكرات حبيبتي جزاك الله خير
سندريلا الرياض*
اكيد اللي يقدمون الخدمات لبسيهم لبس موحد

واول شي العصير
وتقديم العصير عندك ايس كريم اللي عند لافيندر او الذواق او جرير
والعصيرات عندك الديلوماسي وفرغلي وأمبروطور المنجا

وبالنسبه لتقديم القهوه حلا الجوهر وشكولاته جوي واستديوا الشكولاته ولافيندر

والشاي عندك روز وفطاير وموالح درة الصالحيه وجوي ولافيندر وعندك المقليات عند ابوبرا والكبه والورق العينب عند سعد الدين
Um SoSo
Um SoSo
داي مودا وين موجود؟؟؟
heart vampire1
heart vampire1
العصير اول
مع الحلى قهوة
ومع الموالح شاي
وافضل يكونوا عاملات