**ام نواره**
**ام نواره**
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا رحت لهم امس طلعت روحي على ما حصلت مبناهم
وعطتني ورقه بشروطهم:09:وتقول لا كملتيها نطلع نشوف الموقع
انتي كم مساحة مشغلك انا ابي 2 بس مدري بعد هالتعب بيعطوني اولا
@@ام سجى@@
@@ام سجى@@
مشكورره لوما الكثومه وين القاه
ابي اخذ راكم عملاتي برحو كل الثنتين في شهر 10 محتاره وش اسوي اقفل واكتب لوحه بتجديد اواشغل ناس بي النسبه
وهم يمكن يرجعون ويمكن لا استقدم من جديد مع اني عندي خبره ممتازه في التجميل المشكله اني مشغلي في حي كل الي فيه اقارب ومعارف من زمان وانتم عرفين الحسد يحبون الاجانب اكثر ويدفعون لهم انا لواشرط نص القيمه مايدفعون ادري اني طولت عليكم بس مجتاجه نصيحه:44::icon33:
بنت * حواء
بنت * حواء
استخرجي تأشيره واستقدمي افضل من تسكري المحل
ام دانه****21
ام دانه****21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي ليا سنين ادور احد اخذ منه خبره بما اني عندي مشغل متواضع من عشر سنين واشتغل بنفسي واحيانا اخذ عاملات مؤقتات وقت الزحمه
وانا مشغلي بقريه في الجنوب لكن فتح جنبي مشغب نافسني بقوه مشاءالله الله يرزقهم لكن كل واحد يحب يتميز ولأن البنات اللي جايين من جده فشغلهم مشاءالله تبارك الله خيال
ودحين عندي كريم الاساس انا استخدم المضغوط من كاورلاين لكن يطلع تشققات والشي الثاني البودره ااستخدم فوق الاساس البودره الحره على طول
وابغى عاملات من جده بس شغل حلو يطلعون معاي للقريه فاللي عندها خبره تجاوبني الله يرزقها من واسع فضلو
ولسا اسئلتي كثيره فيليت تاخذوا اجر فيني وادعيلكم من قلبي
**ام نواره**
**ام نواره**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي ليا سنين ادور احد اخذ منه خبره بما اني عندي مشغل متواضع من عشر سنين واشتغل بنفسي واحيانا اخذ عاملات مؤقتات وقت الزحمه وانا مشغلي بقريه في الجنوب لكن فتح جنبي مشغب نافسني بقوه مشاءالله الله يرزقهم لكن كل واحد يحب يتميز ولأن البنات اللي جايين من جده فشغلهم مشاءالله تبارك الله خيال ودحين عندي كريم الاساس انا استخدم المضغوط من كاورلاين لكن يطلع تشققات والشي الثاني البودره ااستخدم فوق الاساس البودره الحره على طول وابغى عاملات من جده بس شغل حلو يطلعون معاي للقريه فاللي عندها خبره تجاوبني الله يرزقها من واسع فضلو ولسا اسئلتي كثيره فيليت تاخذوا اجر فيني وادعيلكم من قلبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي ليا سنين ادور احد اخذ منه خبره بما اني عندي مشغل...
ما شاالله مشغلك كبير طيب كم عطوك تاشيره
والله حرام اش يبغونا نسوي انا عندي عاملات بس نصهم موعلى كفالتي وهذا الي مخوفني
ولا اقدر انقلهم لانهم مع ازواجهم او تكون تحت كفالة ابوها وغير مصرح لها بالعمل :09:
المفروض يمنعون الي ما عندها اقامه اوهاربه من كفيلها لاكن الي نضاميه ليش ممنوع تشتغل خل العالم تترزق:(