rooz_d11
rooz_d11
مشكوره أختي نيارة والله صدق أفكاركم حلوه بالمره وأنا لون الفستقي والبيجي الفاتح يريح النفس وأفكر أصبغ الصاله بهذا اللون مع أنني أجد أكسسورات جميله بهذا اللونين متوفره في اللأسواق . الحين الصاله وجدت حل الطلاء واللأكسسورات . لكن مشكله الأساسيه ي غرفه النوم كيف أنسق غرفه نومي هل أجعل ركن خاص للعيال ,اصبغه بلون الخاص للبنوتات ولا أصبغ الغرفه بلون يناسب أكسسواراتنا مع أكسسورات الأطفال . مساحه غرفتي الطول 19 والعرض 17 وأحس أنها تنقسم بجزء عادي مش للنص والشباك في نصف الغرفه
rooz_d11
rooz_d11
أختي همسه أنا ناويه أجدد كل شي من أثاث غرفتي ولحد الأن لم أشتري شي لان الطلاء هامني جدا أول أصبغ بعدين بأذن الله تعالى سوف أشتري الأثاث لكن أشتراكي مع أبنائي في نفس الغرفه هذه جعلتني أحتار في تنسق الغرفه من الألوان للبنات ولي .
همسة
همسة
السلام عليكم

أختي rooz

المساحة 19م*17م .......يعني الغرفة كبيرة مرررررررررررة

متأكدة من القياسات ..؟؟؟
rooz_d11
rooz_d11
نعم أختي متأكده وبعد كنت كاتبه القياسات لم كانو يبنون الملحق . الحين أنا بيس أبغي طريقه للون طلآء للبنوتات وهل ممكن أضع باب متحرك . وبعد شو أحلى ألوان دراجه في سوق أسفه بس دائما الواحد يعمل شي متميز ويدور الفضل والى يبغى العالي مايبالي .
ROMEE
ROMEE
المساحة كبيرة تكفي لتقسيم الغرفة إلى ثلاث أجزاء
مثلا غرفة نوم لك وغرفة نوم لبناتك وغرفة ملابس مشتركة

أو غرفة نوم لك وأخرى لبناتك وغرفة العاب لبناتك
أو كما تريدين إلى قسمين
بس غريبة هذه المساحة على شباك واحد هذه مساحة شقة بكاملها
لابأس اقسمي الغرفة بحيث تأخذين منه ركن في آخرها وله باب
أي عندما تدخلين إلى غرفتك الحالية هذه تكون غرفة بناتك بينما لتدخلي غرفتك يجب أن تمري بغرفة بناتك
هذا يجعل الجزء الذي يخصك منعزل ولا يمر به الأطفال بينما تمرين انت من خلال غرفتهم وهذا يساعد على اشرافك المستمر عليهم
إذا قمت بالبناء (سيكون أقل تكلفة في حالة وضع غرفتك في الركن لأنك ستبنين قليلا على شكل حرف ل الانجليزي) فلا مشكلة في أن يكون اللون مختلف بين غرفتك وغرفة أبنائك
وأنا أفضل ان يكون الفاصل بناء بالذات إذا كان هناك نية للمكوث طويلا في هذا الملحق (يزيد عن سنتين)
فالنتيجة أجمل وأرقى وخصوصية أكبر وتشعرك كأنك في شقة كاملة حيث يصبح عندك غرفتين وصالة
ألوان غرف الأطفال على كيفك ولكن ينتشر الآن الموف مع الأخضر الفاتح والأثاث يكون أبيض وطباعة استنسل بلون مناسب حسب الرسم يعني إذا كان أزهارأو بالونات أوغيره
أو الوردي الفاقع في منتصف الجدار والابيض من أسفل وأعلى متصل مع السقف وبين اللونين شريط من الجبس سمكه 5 سم
وضعي ركن للنوم من جانب جدار غرفة نومك والجهة الأخرى اجعليها للعب أو للدراسة وضعي سبورة ( تباع في ايكيا ) على الحائط بجانب المكاتب أو إذا كانوا صغار فضعي طاولة صغيرة وبجانبها كرسين ( من ايكيا لممارسة هواياتهم
انا عاملة مثل ذلك في بيتي وقد أعطى منظر جميل ومنظم للغرفة
إذا لم تمتلكي مهارة الطبع لا بأس من شراء بورد جاهز ( شريط ديكور من ورق الحائط يوضع في الثلث الاسفل أو على الأعلى في الجدار لتمييز الركن الخاص بهم