نور البرق
نور البرق
شو نقول عن بابا زايد.. اللهم أغفر لهُ وأرحمهُ وعافهِ واعفوا عنهُ , وأكرم نزلهُ ووسع مدخلهُ وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقهِ من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيضُ من الدنس , اللهم أوسع عليهِ قبره , وفرش قبره من فراش الجنة , اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرةً من حفر النارِ يا رب العالمين , اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللهم عاملهُ بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله , اللهم أجزهُ عن الإحسان إحساناً وعن الإساءةِ عفواً وغفراناً . لن ننساك يا زايد الخير شكرا اختي
شو نقول عن بابا زايد.. اللهم أغفر لهُ وأرحمهُ وعافهِ واعفوا عنهُ , وأكرم نزلهُ ووسع...
من منـــا ينسى ذلك التاريخ وذلك اليوم

من منا ينسى

" زايــــــــد الخير "

ودعناك بالدّموع

وبقلب ٍ مجروح ٍ كسير

ومازال جرح فراقك لليوم ينزف

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وجميع موتى المسلمين

على فكره نحن مانسينا زايد وكل يوم نترحم عليه ...بس انا ضد فكرة ذكر ايام معينه مثل مر سنه او سنتين على موت زايد ..
بنت دبــي
بنت دبــي
الله يغفر له ويرحمه يارب .. ياااااااارب اسكنه فسيييييييييح جناتك يارب لاتبخل علييييه

وبالفعل بابا زايد محد يقدر ينساااااااه

وانا حطيييت هالموضووع بس بنية الدعااااء
لولو كاتي2007
لولو كاتي2007
اللهم أغفر لهُ وأرحمهُ وعافهِ واعفوا عنهُ , وأكرم نزلهُ ووسع مدخلهُ

وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقهِ من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيضُ

من الدنس , اللهم أوسع عليهِ قبره , وفرش قبره من فراش الجنة ,
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرةً من حفر النارِ يا رب العالمين , اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .

اللهم عاملهُ بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله , اللهم أجزهُ عن الإحسان إحساناً وعن الإساءةِ عفواً وغفراناً .
أنا البلسم
أنا البلسم
الله يرحم موتانا وموتى المسلمين...
assami_hor
assami_hor
اللهم أغفر لهُ وأرحمهُ وعافهِ واعفوا عنهُ , وأكرم نزلهُ ووسع مدخلهُ

وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقهِ من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيضُ

من الدنس , اللهم أوسع عليهِ قبره , وفرش قبره من فراش الجنة ,
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرةً من حفر النارِ يا رب العالمين , اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .

اللهم عاملهُ بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله , اللهم أجزهُ عن الإحسان إحساناً وعن الإساءةِ عفواً وغفراناً .

تصدقين الغالية صرت ما أقدر أشوووف صور بابا زايد لأني ما أقدر أمسك دموعي وعن جد قلبي يعورني وخاصة يوم أشووف المنكر يزيد في البلاد وبسرعة كبيرة

الله يغفر للمؤمنين والمؤمنات إن شاء الله جميعهم ويجمعنا فيهم بجنة الفردوس