ياخبيرات الطبخ تعالو ساعدو اختكم حديثة الزواج والخبره بشوربة كويكر

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ياحلا حوائيات
مبارك عليكم الشهر الله يجعلنا من صوامه وقوامه

بغيت منكم خدمه اتمنى ماتخذلوني
هذا اول رمضان لي في بيت زوجي يارب ابيض الوجه بس وماتفشل ولازم تساعدوني عشان مايسود وجهي :confused-

ابي طريقة شوربة كويكر التقليديه باللحمه بمقدار يكفي 6اشخاص
بالمقادير انا هذي مشكلتي حتى المويه قدرولي كم كوب وعلى كل كوب كم ملعقة شوفان
الله يخليكم افيدوني

الله يتقبل صيامكم وقيامكم
وكل عام وانتم بصحه وسلامه
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سويره وشهوده
سويره وشهوده
مايحتاج ياقلبي ممكن تقطعي اللحم مع البصل وبالطريقه اللي تبين وتقللي المويه يعني ممكن 4 اكواب مااي واذا طبخت تسكبي الشوربه ربع العلبه انا ماقدرها بالملاعق على شوفتي وتظلي تحركي بها وتوطي النار لي ماتحسيها ثقلت شوي وصارت حبوبها ذايبه وبس وممكن تفطبخي ماي وبالقدر بهاراتك وبصلك وتحطي الشوربه وتحركيها وبالاخير ممكن تكوني مسويه تسبيكة لحم وتضيفيها بالنهايه وبس سهههله
وعد الشعيفي
وعد الشعيفي
تسلمين ياعمري بس للاسف ماضبطت معاي بدون تقدير شكيت وقتها انها شربه
انتي لان عندك خبره فيها انا ابيها بالمقادير
بعدين كل هالمشاهدات ومافي ردود طيب على الاقل ارفعو الموضوع جبره لخاطري
كتاكيت1
كتاكيت1
رفع افيدونا بافضل طريقه
حنين آلشوق
حنين آلشوق
بقولك على طريقتي بشوربة كويكر بالمقادير المضبوطه وبيمدحونك عليها وبتدعيلي
قطعي بصل وحطي عليه شوي زيت واحمسيه وبعد مايذبل البصل حطيه بخلاط الكأس مع 4 حبات طماطم واطحنيهم ورجعيه للقدر وخلي الطماطم تطبخ 3 دقايق وحطي عليها حبتين ماجي وملح وملعقه بهارات طبخ وحبتين ليمون أسود عدل وعودين قرفه
بعدها ضيفي اللحم يكون مقطع بالعظم صغار وممكن تضيفين كرش وقصبان مقطع صغار بتطلع روعه وممكن تكتفين باللحم فقط واتركي اللحم مع الطماطم يتسبك 5 دقايق بعدها ضيفي مويه مغليه تغطي ثلاث أرباع القدر أو أقل بشوي بس أنتبهي لايكون قدرك كبير ولا صغير ..واتركي اللحم على النار لمده ساعه تقريبا
بعدها جيبي خلاط الكأس اللي طحنتي فيه الطماطم وعبي نصه مويه عاديه وحطي عليها تقريبا 10 ملاعق مليانه شوربة كويكر وأطحنيهم زين بعدها صبي الشوربه على اللحم وانتي تحركينها واتركيها تغلي غلوه واحده ..لو شفتي بعد الغلوه هذي ان الشوربه خفيفه روحي حطي بالخلاط ملعقتين كويكر مع تقريبا كاس مويه وأطحنيها وبعدها حطيها على اللحم ..ولو شفتي الشوربه ثقيله بعد هذيك الغلوه زيديها شوية مويه حار..وعلى فكره ترا الشوربه بتثقل مع الطبخ عشان كذا أنتبهي لاتثقلينها من الأول
واتركيها على نار هاديه مع التحريك بين فتره وفتره تقريبا لمده نص ساعه وبعدها أغرفيها وتمتعي بألذ شوربه كويكر
وعلى فكره ممكن تسوينها بالدجاج وتكون نفس طريقة اللحم لكن الفرق بينهم مدة الطبخ الدجاج اتركيه ربع ساعه يطبخ فقط وبعدها حطي كويكر عليه..وعواااافي
ولو عندك أي إستفسار أنا حاضره
وإن شاء الله تضبط معاكي
basmayemen
basmayemen
افتجي جوجل واكيد بتشوفي اكثر من طريقه انا بصراحه ما جربتها بس اكيد لو كتبي بجوجل حتلاقي اكثر من وصفه