الكريبه

الكريبه @alkrybh_1

عضوة نشيطة

مواقف محزنه قويه على انفسنا تموووووووووووت ضحك ادخلي بتعرفين السالفه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات حواء
انا عارفه انكم مستغربين من الموضوع وتقولون الكريبه اكيد اليوم بعقلها شي كيف موواقف محزنه تموت ضحك انا بقولكم المواقف حتى تعرفون
مره من المرات وحده من قريباتي تقولي سالفتها مع زوجها هي ماتعرف للكمبيوتر ابدا بس زوجها اللي يجلس عليه ويدخل النت المهم تقول مره بناتي جلسوا على كمبيوت ابوهم وانا في المطبخ مادريت الا اسمع صراخ بناتي واجيهم مدرعمه تقول واجي اشوف وش فيهم الا ماشاء الله صور عري وحريم مفاسيخ بغيت انهبل واتصل على زوجي وزوجها عاد من النوع البااااااااااااااار الاعصاب وتقول انا اكلمه ابي اذبحه واقوله تعال بسررررررررررررررررررررعه ابيك مره وهي مره معصبه ومنفعله وزوجها بكل برود الدنيا يقولها تبون خبز تقول واقوله وش خبزه وش خبزه انت تعال والله لاخبز راسك<<<<<<<<<<<<هههههههههههه:hahaha:
وتسكر السماعه في وجهه من القهر والعصبيه :angry2: تقول يوم جاء الا يخربط عليها من الحكي ويصرف المهم اللي انا اذكره انها صدقته ومشت له و صدقته وعدتها بس صراحه اخبز راسك ضحكتني مررررررررررره ودمعت عيني كلما اذكرها تقول السالفه لانها هي بكبرها نكته واسلوبها يضحك
الموقف الثاني خخخخخخخخخ يوم اني بولد بكري عاد الكل عندها مواقف في الولاده
هذا وانا ياعمري فيني الطلق بولدي (للمعلوميه عمري 17واشهر يوم اولد يعني موكبيره)الا تتعسر علي الولاده ويقررون عمليه وانا رفضت بس قالو حوضك صغير ماتولدين طبيعي وكل الدكاتره الله يجزاهم خير تعاطفو معي يوم شافوا عمري وانا ازعجتهم بصراخي وصياحي ودخلوني غرفه العمليات يوم شفت الدعوه جد اللي يمسك واللي يحط لي شي بفمي وامتلت الغرفه من الدكاتره والسسترات انا انهبلت قلت باعلى صوتي خلوووووووووووووووووووني مابي اولد حرام عليكم الولاده موغصب خلوني بكيفي مابي اولد على كيفكم مااااااااااااااااابي خلوني بكرشتي وصياح وصراخ الاوانا نايمه ومدري وش الدنيا خدروني وافتكوا من ازعاجي والله لوفيني حيل ذاك الوقت كان انحشت وخليتهم :hahaha: وكل من قلت له سالفتي مات علي من الضحك
انتظر المواقف الصعبه اللي مريتو فيها وتصرفتو فيها تصرف مضحك
انا عندي مواقف بس ابقولها بعد ما اشوف مواقفكم
171
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شامخة الذات
شامخة الذات
ااااااااااااااب
ma fille
ma fille
السلام عليكم
مشكوره أختى على الموضوع أنا بحكيلكم سالفتي أنا كنت جالسة أقرأ بأحد المنتديات إلا و عنوان إشدني و أدخل مو فاكره العنوان بالظبط بس تقريبا دخلي خوذيلك صوره شيء من هذا القبيل و كنت حديثة العهد بالمنتديات فدخلت و إذ بكاميرة تصوير وكان على ما أظن مكتوب إعتدل لإلتقاط صوره في الأول قلت يلا أشوف تطلع إزاي و فجأة خفت كتير و قلت لعل واحد حاب ياخذ صورنا وينشرها على الأنترنات من كثر ماقريت على هالشيء في المنتديات المهم خفت كثير و قلت أكيد قاعد يشوفني وبينتظر أتصور والله ماقدرت أتحرك من مكاني من الخوف وبديت أقول إيش دخلي بهيك موضوع إلا بلمح عبايتي بجنبي على الكنب فخذيتها بسرعة ورميتها على وجهي الحين إرتحت وقلت والله لأوكلو مقلب:mad: فنزلت على تصوير على بالي راح يلاقي راس مغطى بالأسود :27:و مستعجله أشوف الصوره وكنت خايفه يكون إناظرني فإنسحبت شوي على الكومبيوتر حبيت أشوف كيف عامله وكلني خوف إلا بواحد عامل إبتسامت مهرج و بيشكرك على المقلب:hahaha: لا تضحكون علي لأني كنت حامل و تعبانه تتحجج بعذر:)
والسموحة على الإطالة
دموعي دلع
دموعي دلع
pastry
pastry
من صج ضحتكيني ماتبين تولدين خخخخخخخ
الصمت حكمـة
الصمت حكمـة
السلام عليكم مشكوره أختى على الموضوع أنا بحكيلكم سالفتي أنا كنت جالسة أقرأ بأحد المنتديات إلا و عنوان إشدني و أدخل مو فاكره العنوان بالظبط بس تقريبا دخلي خوذيلك صوره شيء من هذا القبيل و كنت حديثة العهد بالمنتديات فدخلت و إذ بكاميرة تصوير وكان على ما أظن مكتوب إعتدل لإلتقاط صوره في الأول قلت يلا أشوف تطلع إزاي و فجأة خفت كتير و قلت لعل واحد حاب ياخذ صورنا وينشرها على الأنترنات من كثر ماقريت على هالشيء في المنتديات المهم خفت كثير و قلت أكيد قاعد يشوفني وبينتظر أتصور والله ماقدرت أتحرك من مكاني من الخوف وبديت أقول إيش دخلي بهيك موضوع إلا بلمح عبايتي بجنبي على الكنب فخذيتها بسرعة ورميتها على وجهي الحين إرتحت وقلت والله لأوكلو مقلب:mad: فنزلت على تصوير على بالي راح يلاقي راس مغطى بالأسود :27:و مستعجله أشوف الصوره وكنت خايفه يكون إناظرني فإنسحبت شوي على الكومبيوتر حبيت أشوف كيف عامله وكلني خوف إلا بواحد عامل إبتسامت مهرج و بيشكرك على المقلب:hahaha: لا تضحكون علي لأني كنت حامل و تعبانه تتحجج بعذر:) والسموحة على الإطالة
السلام عليكم مشكوره أختى على الموضوع أنا بحكيلكم سالفتي أنا كنت جالسة أقرأ بأحد المنتديات إلا و...
موقفك رهيب ...