تاخر النطق...........حلول عملية رجاءءء

الأمومة والطفل

السلام عليكم انا عندي بنت عمرها 4سوات ماتتكلم زين يعني كلمتين على بعض ماتنطقهم عندها شد في يديها لما تتحمس او تحاول الكلام عنيدة ماتسمع الكلام الا بعد مجهود مع انها ذكية وتفهم الكلام اللي ينقالها تعبر عن اللي تبغاه بالاشارة والتمثيل وتحب تسمع الرقيا وتردد معهم القراءة لكن لما تطلبين منها انها تقرا او تنشد اوتردد الكلمات للي نقولها ترفض شهيتها معدومة وما تاكل اي شي تعطينها وفيها غيرة شديدة من اختها اللي اصغر منها خلاصة القول اذا احد مر بمثل تجربتي يرد علي نتبادل الخبرات ونساعد بعض
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خالة فهودى 2
خالة فهودى 2
وين القا هالعطور الله يعافيك دليني عليهم
ورد وفل***&
ورد وفل***&
شكل عطورك يا رياح الوسم بتخلي بنتي تتكلم زين والا بتفتح شهيتها وتخفف عنادها لكن ماقول الا الله يعافيك نزلي موضوعك مستقل ورجاء من المشرفات حذف الردود اللي مالها علاقة بالموضوع نفسه ترى احنا نعاني ومالنا وقت يكفي نتابع فيه مواضيعنا خلقة دون عاد تجي وحدة ترد علي ردود مال امها داعي ولا ازال انتظر بعد الله عزوجل آراءكم
kmdsh
kmdsh
السلام عليكم هل سويت لبنتك تخطيط للسمع وهل تسمع تمام اذا كانت سليمة اعرضيها على اخصائية تخاطب
او اسالي استشاري اطفال والله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين
ورد وفل***&
ورد وفل***&
مشكورة اختي kmdsh انا وديتها المستشفى وعملت لها تحاليل وكشف السمع وحتى اشعة مقطعية والحمدلله عزوجل كل شي سليم بعدين انا اكتشفت انو لو افاجئها واقولها قولي اي كلمة ترددها ولم تنتبه لنفسها تتهرب وترفض تردد وراي جزاك الله خيرا
كاس الورد الابيض
ا اختي الافضل انك توديها لاخصائي تخاطب
ولد اخوي مثل بنك و الحمد لله بدأ يتحسن