بنت وجدة
بنت وجدة
okhti fatima hata ana kont an3ani kter man fakd chahiya oubitali nahafa man osbou3ayn achrit siro esmoho pervital fan kayaftah chahiya oufeh vitaminat bazaf daba rani fi kar3a azawja hamdolilah haset abrasi mazyan kanakol amlih fi awal hadi ayjiblak an3as ouman ba3d safi 3adi ousa3di rasak hata bi 3aseer matalan banan mathoun am3a lahleb ousa3di nafsak ila abriti ayzid waznak fisa3 am3a kol 3aser aderih defi ma2 anta3 alhalab wacharbi fi sbah a3la rek oumanba3d rada oula3cha wa incha allah atwali fana
mayssa06
mayssa06
أختي فاطمة الزهراء
الله يعاونك يا رب ، شوفي يا أختي أنا قريت في منتدى الدكتور عادل عبد العال أن أكل الخيار والتمر يجيب نتيجة فعالة بالنسبة اللي حاب يزيد في الوزن لأن هدشي اللي كانت تتاكل عائشة رضي الله عنها باش عمرت ، وبالنسبة للصدر أنا قريب في نفس المنتدى زيت حلبة تدفيها وتحطيها على صدرك وتحطي فوطة دافئة أيضا لكي تمتص الزيت ، ومع مرور الوقت والمداومة سوف تلاحظين أن السوتيانات ولاو يجيوك صغار
والله المعين يا أختي
fatima zahraa
fatima zahraa
merci pour vous toutes mes cheres soeurs rabi ykhalikoum liya almaghribiyat ou yrezou9ekoum zawj salih ou twafe9ekoum ya rabi w tha9a9 likoum matmenitou f khaterkoum
بنت وجدة
بنت وجدة
amine ya rab 3alamen ahsan da3wa chokran fatima hata anti allah ayrazkak bi zawj saleh
kenouze
kenouze
السلام عليكم و رحمة الله أختي
أنا كدلك مغربية وسأقول لك عن الوصفة التي بدأت باستعمالها و جربيها وسترين الفرق الرائع
خودي حلبة مطحونة+صوجا مطحونة+زنجلان مطحون خلطيهم كلهم بالعسل و كلي في اليوم أكثر من ثلاثة ملاعق و كدلك رافقيها بفاتح الشهية برنابول و خودي عدس اطحنيه و خلطيه في كأس حليب و اشربي و كلي كثيرا وسترين النتيجة وادهني صدرك كل يوم بزيت الحلبة. أصلا وصفة الحلبة و العسل و الصوجا بتكبر الصدر لكن استعملي كدلك زيت الحلبة أنا هدا النظام اللي متابعاه الآن و وصلت الحمد لله 54كيلو و أنا طولي مثلك 1.68 ولكن خصوصا كوني جدية و استعملي الوصفات اللي كتبتها لك عدة مرات في اليوم وسترين النتيجة من الأسبوع الأول و لاتنسوني من الدعاء يا حبيباتي