الطيف الموااادع
ام محمد كم عمليه قيصريه سويتي
ميسوmeso
ميسوmeso
حلمي اشوفك...انا دورتي تطول بسبب اللولب هل ينفع لي اكل تمر تجلس معاي 15 يوم متقطعه وافرازات معاها دم الی يوم 15 اللي عندها اجابه تفيدني....
نعناعه الطايف
نعناعه الطايف
الله يجزاك الجنه يارب حلمي اشوفك وربي يعوضك بالتؤام
الله يحقق كل وحده ردت علي احلامها ويرزقكم من حيث لاتحتسبون
اللي سالت كيف نقدر نكتشفها بالاشعه السونار
mrs eldoughji
mrs eldoughji
انا قريت في النت ان الدوفاستون عباره عن هرمون البروجسترون هذا الهرمون يفرز طبيعي وقت الحمل لتقويه البطانه و تثبيت بطانه الرحم و اذا تثبتت بطانه الرحم تقل نسبه الاجهاض و اذا ماكو حمل تنزل نسبه البروجسترون و ترتفع نسبه الاستروجين هني تنزل بطانه الرحم
فتخيلي اللي مو حامل تقوي بطانتها ترفع البروجسترون و اهيا مو بحاجته هذا ما يسمونه لعب بالهرمونات ؟
انا ما اتكلم عن اللي دارج بين البنات انا اقول كلام علمي لان اذا على الدارج ترا الدكاتره يعطون مانع حمل كمنظم دوره و ياما حريم تخسبقو و توهقو و وراها جسمهم شكل اجسام مضاده للحمل و ترد تعالج من يديد

Sent from my iPhone using منتدى عالم حواء
اشعة الامل
اشعة الامل
انصحك بزيت السمسم جيبي نوع ممتاز وكان عندك بالمنطقه الي انتي ساكنه فيها معصرة افضل خوذي ملعقه على الريق وملعقة قبل النوم وكولي سمسم قولي للعطار ابغى سمسم ني ابيض مب زين الي نستخدمه بالحلويات وكذا يكون بيج محمص لا ذا ماينفع وان شاء الله راح تستفيدين اختي كم مره تجهض بسبب البطانه والحمد لله يوم استمرت على السمسم وزيته شهرين قوت بطانته وحملت وتم حمله ماشاء الله عقبالك ياوب