أم دحومي الحلو
أختي لــــــــــــولي :27:

العفووو عيوني

عندي طريقة حلى سهلة على اللي يتعود عليها :42:

الموضوع تلقينه في قسم الحلويات

واذا مااعجبك بتلقين مواضيييع كثيرة وكل حلى احسن من الثاني ماشاء الله

شوفي الموضوع

حلى قهوة " سويسرول بالبسكويت " شكله رااااااااايق ... تعالوا شوفوا ( الصـــــورة )

يالله جربيه وقولي لي رايك :27:
ثلج الصيف
ثلج الصيف
احتي رغد الخير .......انا مرة محتارة ماادري وش اسوى العشاء وابغي غشاء خفيف وحلو

وسويت طبخة حلوة ..23.واعجبت زوجي ...خليني اعطيك الطريقة واذا سويتها واعجبتك ادعيلي

المقادير :
توست بر او ابيض (انا افضل البر لانة صحي والذ)0:2:

حشوة لحم مفروم مع كزبرة او بقدونس +بيضتين مسلوقات ومبشورات+جبن شيدر كرافت الازرق مبشور+كتشب ومايونيز

الطريقة :
سهلة تاحذين التوست وتقطعين الحوايف.. بعدين تدهنين الشريحة باالكاتشب ثم بالمايونيز.. ثم تحطين الحشوة بعد ماتخلطين معها البيض المبشور والجبن تاخذين مقدار ملعقتين كبار تقريبا لكل شريحة.. ثم طبقة ثانية من الخبز ثم تحطينها في حماصة التوست ...لين تصير شقراء وتقرمش وتقطعينها مثلثات...وبلهناااااء والعافييييية

وانا اسوي معها فيمتو .......لذيذ جدا ويذكرني برمضان ::
رحيل 11
رحيل 11
شعنونتي ... هلا ...
ممكن تعطيني طريقة الشراب اللي قلتي عليه ...
انتظرك ردي بسرعه رجاء ...
تحياتي.. رحيل..
شعنونتي
شعنونتي
هلااااا بنات والله أنكم أحرجتوني ..والظاهر من قرادة حظ رغد الخير اني انا أول من رد عليها عشان كذا أغمي عليها ولا عاد شفنا أسمها ..خخخخخخخخخخخخخخخخ بس يا الله ما عليه المهم رحيل أسمك مرة حلو ومعبر ...
العصير يا حلوة موجود وحدة من البنات كاتبة طريقتة وهي تحطين في الجيك ثلاثة أرباعة عصير تفاح والربع الباقي عصير بيرية الاخضر وتكوني مقطعه برتقال وتفاح ونعناع وحاطتهم مع بعض في الثلاجة لمدة ثلاثة أيام حتى يأخذ العصير طعم الفواكة والنعناع .....وبالهناء والعافية .:cook:
رحيل 11
رحيل 11
مشكوره يا عمري عالرد
وبصراحه الطريقه حقت العشاء ما تصلح لعشاء خفيف بالعكس
فاخر وفاخر جدا وتسلمين يا عمري وحلوه افكارك...
والعصير شفته بالمنتدى الله يعطيك العافيه...