حنوووون المزيون
لا حول ولا قوة إلا بالله

حسبي الله على هالدكاتره اللي ما يفهمون ... ماله داعي يشيلون الأنبوب حتى لو كان كبير يعطونها إشعاع على ما أظن أو حقنه كيماويه وتنزله بدون هالبلاوي اللي سببوه لها .

كانت لي تجربه تعيسه مع الحمل خارج الرحم ما أحب أتذكرها بس الحمد لله الله رزقني بعدها ببنت ... وبعدها صارت عندي مشكله بالقناة الوحيده وحاليا أحاول أعالجها والله يكتب لي الشفا ولصديقتك الذريه الصالحه
الوفية 7
الوفية 7
السلام عليكم
بعد زواجي بسنه حملت وكنت طول الحمل تعبانه ويجيني اغماء والام شديدة اسفل البطن وكل ماروح المستشفى يسوون تصوير ويقولون كل شي تمام وضع الجنين كويس لما دخلت في الشهر الرابع اغمى علي وطحت من شدة الالم ونقلوني المستشفى قالوا حمل مزدوج عندي واحد داخل الرحم واحد خارج الرحم وانفجر الانبوب ونزيف داخلي واستأصلوا الانبوب وكملت حملي بسلام بفضل الله و حملت بعده 3 مرات وانا بانبوب واحد وكل شي تمام الله يرزقها الذرية الصالحة الاخت اللي تسأل عليه التوكل على الله والاكثار من الصدقة
a1111
a1111
اناحملت خارج الرحم بعد ثلاث شهور من زوجي واستصالو الانبوب لسه ماحملت بعدها

اللهاعلم انه عين جيتي لان كثير تزوجي معي اول ماحمل انا كل تفجاو بحمل حامل حامل والحين هم اللي عندي اولاد وبنات وبعضهم 2 وبعضهم واحد

الا انا

عسا ربي يرزقني ويخلي لهم اولادهم
سحابة شمس
سحابة شمس
للرفع
اطياف ماض
اطياف ماض
انا ماما رابع حمل لها كان خارج الرحم وعملولها عملية واستأصلوا الانبوب وقالولها صعب تحملي تاني بس الحمد لله حملت مرتين بمنتهى السهولة

لا تخافي يكفي انبوب واحد ومبيض واحد للحمل