اله يبارك فى الى تساعدنى

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

يا بنات انا فاتحه مكتبه ابيع فيها العاب اطفال ودباديب فرو وادوات مدرسيه ومكتبيه
لكن يا بنات احس ان المكتبهعاديه مفيهاش اىوسائل جذب
يا ريت ال عندها افكار وصور لاشياء يمكن عملها باليد وفى نفس الوقت تخلىالمكتبه حلوه ومميزه تقولى عليها
10
713

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بائعة الريحان
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك رزقا حلالا وان يبارك لك فيه

سؤال قبل كل شي هل المكتبه نسائية او عاديه ؟
بعد الرد رااح ارسلك بعض الاشياء اتمنى انها تفيدك وبالتوفيق
نجدية شرقية
نجدية شرقية
سوي اساور بنوتات
ربطات
سحر الشرق 38
سحر الشرق 38
ممكن يكون فيها اعمال فنية حلوة مثل الرسم على الرسم بالقوارير او اعمال بعجينة الورق واذا كانت نشسائية ممكن تسوي دورات لاعمال فنية بسعر رمزي فقط حتى تكسبي زبائن ويعرفونك الناس
ضحى أحمد
ضحى أحمد
ممكن تقومي بعمل اعلان في جريده الوسيلة تطلبي فيه مطلوب للعمل من المنزل فنانات موهوبات في الاعمال الفنية وضعي رقم للاتصال وحينما يتصلون بك اعرضي عليهم عرض اعمالهم لديك مقابل نسبه تحصلين عليها اذا تم البيع .. طبعا الاعمال لن تدفعي ثمنها الا لو تم بيعها ولو لم تباع ستعيدينها لصاحبتها كما هي .. حاولي ان تختاري الاعمال المناسبة فقط يعني المميزه او التي يغلب الظن انها ستباع كما حاولي ان تكون الاسعار مناسبة وغير مبالغ فيها حتى لا تفقدي مصداقيتك امام الزبائن وحتى يتاح لك ان تضعي هامش ربح مناسب ..

لايهم ان تكسبي كثيرا من هذه الاعمال المعروضه يعني حتى لو عرضتها بسعرها فانت المستفيده لانها ستجذب زبائن لمكتبتك كما ان منظر المكتبه المليء بالبضاعه يشجع على الشراء بعكس تلك ذات الرفوف الفارغه او المكسوه بالتراب بصراحه انا شخصيا مستحيل اشتري من مكان يدل حاله على ان لا بيع فيه ولا شراء .
شموخ*2008
شموخ*2008
اذا كنت من جدة ومحتاجة مساعدتي في الاعمال الفنية اوالافكار الجديدة لجذب الزبائن او نشر اعلانات لمكتبتك وزيادة الطلب عليها راسليني للتفاهم