ريماس 2004

ريماس 2004 @rymas_2004

عضوة نشيطة

صار لي 7 سنوات وللحين عندي اساله

اطباق عالم حواء

صار لي سبع سنواااااااااات وللحين في الطبخ تعبااااااااااااانه :44:
مرات يضبط ومرات لأ

مثلا :
البصل بعض الاحيان يبان بالشوربه ....يعني اشرب شوربه وآكل بصل !!!!:09:
ويييييييييييييييييييين الغلط ؟؟؟؟؟

يقولون اوطي عالنار ....صح ....ولا احطها وسط .....؟؟؟؟؟

الكبسه .....الرز يطلع لين معاي .....وين الغلط .....انا اللي اعرفه لازم يكون نثري صح
انا اخلي القدر مغطى ربع ساعه ....وانقعه مده طويله اكثر من نص ساعه ....بصراحه انساااااه
هل هو الغلط.......؟؟؟؟؟؟

وعندي اساله كثيييييييييييييييييييره
راجعه لكم

تكفوووووووووووووووووووون
اليوم كنت باشق هدومي...... زوجي مايحب اكلي

اذا قلت الغدا كبسه ولا برياني او اي شئ فيه رز .....قال اوووووووووووه
واصلا صار ياكل بالدوام.....
لكن البلشه برمضان .....اليوم لا شوربه ضبطت ولا كبسه :06:

((((( عندي اساله في الرد 32 بليييز ))))))
39
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمةالأحساس
قمةالأحساس
بالنسبة للبصل ليش ماتفرمية بالفرامة اذا زوجك مايحب البصل يبان بالاكل كذا ماراح يبان البصل
أما الرز أنا طريقتى بع النقع لما أجى أطبخ يكون الماء حق الطبخ مغطى الرز بس يعنى مو زيادة وحتى أتأكد أغرس الملعقة بالوسط أذا الملعقة بقت واقفة يعنى الماء تمام وأذا طاااحت وماثبتت وسط الرز يعنى الماء زيادة هذى طريقتى من زماااان
وبعدها أطول النار شوى لين أشوف الرز بداء يصير جواتة زى الحفر بعدها أوطى النار وأتركة ينشف بدوووووون تحريك
رفيقه السعاااااده
حبيبتي حمري البصل كثير لحد مايذبل زييين وقطعيه في الفرامه افضل
والرز زي ماقالت الاخت اللي قبلي لاتكثرين مويه خليها مقدار نصف سانتي فوق الرز
موفقه خير إن شاء الله
lolit
lolit
حبيبتي انا اقولك توني سألت الوالدة الله يحفظها وتقول انها قبل لاتحط حب الشوربه تصفي المرقه من البهارات و البصل و بعدين ترجع المرقه في القدر وتحط الحب او الكويكر

والله يوفقك
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
بالنسبة للبصل ليش ماتفرمية بالفرامة اذا زوجك مايحب البصل يبان بالاكل كذا ماراح يبان البصل أما الرز أنا طريقتى بع النقع لما أجى أطبخ يكون الماء حق الطبخ مغطى الرز بس يعنى مو زيادة وحتى أتأكد أغرس الملعقة بالوسط أذا الملعقة بقت واقفة يعنى الماء تمام وأذا طاااحت وماثبتت وسط الرز يعنى الماء زيادة هذى طريقتى من زماااان وبعدها أطول النار شوى لين أشوف الرز بداء يصير جواتة زى الحفر بعدها أوطى النار وأتركة ينشف بدوووووون تحريك
بالنسبة للبصل ليش ماتفرمية بالفرامة اذا زوجك مايحب البصل يبان بالاكل كذا ماراح يبان البصل أما...
100% الفرامه مو بس تريح تخلي البصل ناعم ومايبين حتى الطماطم انا ما احبها باينه في الأكل وافرمها بالفرامه
عبائر
عبائر
بالنسبة للبصل ليش ماتفرمية بالفرامة اذا زوجك مايحب البصل يبان بالاكل كذا ماراح يبان البصل أما الرز أنا طريقتى بع النقع لما أجى أطبخ يكون الماء حق الطبخ مغطى الرز بس يعنى مو زيادة وحتى أتأكد أغرس الملعقة بالوسط أذا الملعقة بقت واقفة يعنى الماء تمام وأذا طاااحت وماثبتت وسط الرز يعنى الماء زيادة هذى طريقتى من زماااان وبعدها أطول النار شوى لين أشوف الرز بداء يصير جواتة زى الحفر بعدها أوطى النار وأتركة ينشف بدوووووون تحريك
بالنسبة للبصل ليش ماتفرمية بالفرامة اذا زوجك مايحب البصل يبان بالاكل كذا ماراح يبان البصل أما...