قصيميه ملاك
قصيميه ملاك
ربي يوفقك حبيبتي عالم حواء موسوعة كاملة لكل مايخطر في بالك البنات مايقصرون وكل شي موجود بالطريقة والمقادير وصدقيني الطبخ اسهل منه مافي بالنسبة للرز ماقصروا البنات بس لاتكثري له المويه عشان يكون حبة حبة ولو حسيتي باقي عليه زيديه موية والله يعطيك لين يرضيك حبيبتي
ربي يوفقك حبيبتي عالم حواء موسوعة كاملة لكل مايخطر في بالك البنات مايقصرون وكل شي موجود بالطريقة...
الله يسلم قلبك حياتي ويوفقك ويهنيك
ويحقق لك ماتمنيتي لنفسك
واكيد نصايحك بطبقها
مانستغني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دلوعةحبيبها555
اسمعي ياقلبي
انا اسوي هالطريقة ممكن تسوينها باللحم بس تقطعينة صغار كل قطعة على قد اللقمة طيب والدجاج برضو صغار على قد اللقمة الربيان تخلينة على ماهو علية
طيب خذي خضار (كوسة -جزر-باذنجان-فاصوليا-طماطم-) وقطعيها بشكل طولي وضعيفة شوي طيب وقطعي بصل شرائح وثوم زنجيبل طازج او مطحون طيب
احمسي البصل والايدام اللي تبين تسوينة طيب ويدك فية خليك جنبة وتحركين باستمرار وحطي الطماطم وحركي طيب اذا ربيان ترى بسرعة يستوي طيب بعدين حطي الخضار وحركي وجيبي البهارات (فلفل اسود-كمون-بهارات مشكلة- ثوم بودرة قليل-ملح صيني-ماجي قليل خل وشوي ملح -كركم )حركي وضيفي قليل موية اللي يساعدها تستوي فقط وكل شوي شيكي عليها
وبالنسبة للرز اوكي حطي مثلاً كاسين رز اوكي تغسلينة وتنقعينة شوي طيب احنا قلنا انك حاطة كاسين رز اذا حطي 4 كاسات ماء على النار بقدر اوكي وحطي عليها بهارات حب ورق غار ليمون اسود دارسين هيل فلفل طيب وشوي خل عشان مايسود القدر طيب وحطي ملح وزيت اسلقية فقط بعدين حطي الرز في زبدية وسط لحد مايخذ شكل الزبدية وبعدين اقلبية بوسط صحن زوجك وحطي علية قليل بقدونس وبجنية من الخضار وبس طعم وشكل ورز مضبوط وعليك بالف عااااافية
وادعي لاخوي بالهداية والصلاح ولزوجي
ام حمودى 00
ام حمودى 00
انا والله زيك لين الحين ولى 6سنوات متزوجه ونفس الحاله مع انى ببيت اهلى طباخه وقت النفاس خواتى انا اللى امسك السفره مما جميعه تحطمت يوم قالى مو حلو ومشكلته مايحب الا الرز
تدرين وش سويت رحت اشوف امه وشلون تطبخ واخذت منها نفس البهارات اى رجال يحب طبخ امه والحمدلله اعجبه لى سنه مفتكه من هاالمعاناه
عنبرة الصحراء
لاإله إلا الله محمد رسول الله

يرفع لتطهير المنتدى

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2034089
بنت العويضي
بنت العويضي
أسأل الله أن يفرج همك عاجلا غير آجل حبيبتي عليكي بالإستغفار تراه معجزة الله يرزقك سعادة الدارين
بالنسبة للطبخ دخلي قسم أطباق عزيزة الساخنة فيه طبخات الرز كثيرة وبالخطوات المصورة اتبعيها بحذافيرها والله يوفقك ويسعدك يارب
عندي لك نصيحة بالرز لاتكثري زيت والمويه ضيفيها شوي شوي وخليه تنشف وذوقي الرز اذا بعده حب ضيفي شوي وانتضري ثم ذوقي زي كدا الين تشوفيه صار مضبوط وزي ماتحبين ولاتيأسي حبيبتي الحياة يبيلها صبر وإجتهدي وبتلاقي نصيبك بالجنة بإذن الله