بنات مع رايي ولا راي امي تكفون ادخلو متحيرة

الأسرة والمجتمع

كيفكم يابنات انا بحيرة صح معي ولا لا :44:
انا من تزوجت ماقد عزمت الحريم عندي هذي السنة الثانية بسبب ضروف بيتي غيرتة كلة يمكن من ثالث شهر بدينا شوي شوي ولاسباب ثانية والحمدالله الحين خلصت بس باقي شويات الله يعين المهم فية حريم يبون يزوروني من جماعتنا اتفقت معاهم على السبت اللي بيجي عصرية لان عندنا استراحات ايام الاربعاء والخميس المشكلة والحيرة هنا في التقديم:44: انا قلت بسوي سفرة وبنوع فيها انواع الفطاير وحلا وكيك وتمرية واللي يجي ببالي هذا رايي
وراي امي تقول احسن لك وترتيب انك تجيبي من برا صحن كبير منوع فية كل شي وصحن حلا زية كبير
المهم انا اتفقت مع صاحب المحل يسوي لي صحن يعني كبرة زي الصحن السرويس واكبر ياليت فهمتوني كبير هو الصحن قلت يحط فية 2كيلو فطاير وسمبوسة وورق عنب وكبة وانا بسوي الحلا بسوي التمر الحلازوني وكنافة وحلا طبعا التقديم بيكون على طاولة مو سفرة وطبعا تمر والثلاجات بنوع
هاة يابنات وش رايكم اللي محيرني:44: اخاف يقولون ماتعرف تسوي شي او ليش ماسوت بالبيت او ليش ماحطت سفرة من الكلام ذا هاة رايي احسن ولا راي امي تكفون قولو لي متحيرة :09: طبعا عصرية
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رضيت والمشكى لله
اقول طيعي امك رضا الناس غايه لا تدرك
angel girl 25
angel girl 25
انا برائيي زي ماقلتي سوي الحلا بلبيت من الليل والفطاير جيبيها من برا
وماعليك من الناس
اصلأ رضا الناس غايه لاتدرك
الله يسهل أمرك ياقمر
فراولة2004
فراولة2004
حلو اقتراحك بس زيدي عليه شويه تبوله او سلطه مكرونه وكيك وحطي صحون وكل واحد ياخذ
ام هلالة
ام هلالة
انا اتفق مع امك احسن لك وانتي سوي القهوة والشاي اريح واحسن وحطي مكسرات وزعها على الطاوله والحمد لله
رتول و كوكو
رتول و كوكو
الحل النسب انك تسوين نص بالبيت ونص برى اذا الي بجونك ينقدون واذا عادي سوي برى وارتاحي