بنات طالبة مساعدتكم بخصوص عزيمة

اطباق عالم حواء

هلا بحبايبي
حبيباتي انا عندي عزومة بعد كم يوم ومحتارة ايش اسوي من اطباق
زوجي راح يجيب الرز من برة وماني عارفة ايش اسوي اطباق من حلى وسلطات واطباق جانبية
بس ياريت تدلوني على اشياؤ سهلة لاني دوبي عروسة ومو مرة في الطبخ
وانتوا ماتقصروا
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@#سارووونه#@
@#سارووونه#@
سوي سلطه مكرونه سهله وحلوه وتبوله ودوري سلطه جديده ومميزه في النت مثل سلطه الخس والزعتر او سلطه زهره .والاخوات مايقصرون بالابداع هنا .
والاطباق الجانبيه انصحك تسوينها من الليل مثل محشي احفريه وحشيه وخليه في الثلاجه واليوم الثاني طالعيه وحطي على البهارات ومعجون الطماطم يعني حسب طريقتك..
وممكن تسوين صينية خضار مقليه وتحطين فوقها قشطه وجبن ومكرونة دجاج بكريمة الخفق وقبلها بيوم ممكن تلفين سمبوسه وسبرنج رول ..
وسوي نوعين حلا مع العشاء حلا يكون مميز وفخم والثاني سوي كيكة شكولاته وفوقها جبن كيري ونستله وهيرشي وممكن تزينيها بالاوريو..

هذا الي عندي اتمنى اكون افدك.
Am RaWaF
Am RaWaF
سوي لازانيا مره سهله خاصه اللي ماتحتاج سلق بس رصي اللزانيا وحطي فوقها لحم مفروم مويته كثيره وباشميل وهاكذا
ممكن تسوين خضار مقطعه طوال مع دجاج واخلطي بالخلاص طماطم وصلصه وثوم وبهاارات وصبيها علي الخضار ،اخلطيها جميع وفي الفرن مره طعمه وسهله
*إسلامي حياتي*
فيه سلطه حلوه وتواجه

قمرهـــم كلهـــم
ي قلبي انصحك انصحك انصحك تاخذين كتاب اطباق النخبه
ي شيخه يهبببببببببل وصدقيني بيعجبك ...
وسوي مع العشاء تشيز كيك بالفراولهـ وقطعيهـ مثلثات ...
خجل 07
خجل 07
نصيحه مني لا تكثرين مرره لان الرجال ما يحبون كثره الحلا والصواني وخاصه فيه رز راح يدقون فيه ماشاء الله
على القهوه تمر وشي خفيف واكيد بعدين راح يتعشون سوي 3 انواع سلطه او نوعين وخلي زوجك يقول للمطعم يسوي الكرش وملاحقاتها ايدام وحطيه على العشاء اهم شي سوي حلا بعد العشاء سوي حلا الكاسات هذي طريقه حلا روعه

اسهل من هذا ما أظن وطعم روعه وياخذ العقل صدقيني سويه وبيعجب الكل
ط1 بسكوت شاي مكسر مو ﻷزم مطحون بس كسريه بيدك + ربع كاس حليب سايل
واخلطيه بملعقه و وزعيه بالكاسات
ط2 في الخلاط 2 دريم ويب + 4 جبن كيري +1 قشطه + نص كاس حليب سايل
أخلطيه ووزعيه بالكاسات
ط3 في قدر على أنار ظرف كريم كراميل + بياله شاي ماء + بياله ونص فيمتو حركيه لمت يغلى وبعدين وزعيه وبلعافيه
وسوي حلا بصنيه وحطي فواكه وسويها سلطه فواكه
والله ييسرها لك
والله يعينك يارب دعواتك لي الله ينحفني 20 ك من دون شر عاجلا غير اجلا