ن ب ض ة قلب
ن ب ض ة قلب
سوي هالطريقة وبتدعين لي تطلع طرية وتجنن بس انا بسوي الكفتة بلحم الغنم ممكن يكون من لحم العجل طبيعته قاسية شوي ما ادري لاني ماقد طبخته ابدا

الطريقة
  • بصل مبشور وثوم مدقوق وكزبرة طازجة وشوي شبث وبودرة الثوم من فرشلي وشوي ملح وذرة سكر وبهارات مشكلة وفلفل اسود اعجني اللحم في صحن بالمكونات هذي وغطية وخلية يستريح ربع ساعة ويتشرب النكهه والبصل بيذوب فيه وهو اللي بيطرية كثري البصل المبشور وبعض الاحيان بضيف فلفل بارد رومي مفروم صغاااار بيعطية نكهة واو
  • في هالاثناء جهزي الخلاط وحطي فيه بصلة و3طماطم اذا بتحبي يكون الصوص حامض وطماطتين اذا بتحبيها معتدلة وشوي فلفل بارد حسب الرغبة وملح واجي وبهارات وفلفل اسود وموية واخلطيها بعدين روحي لعجينة اللحم وكوريها وجيبي القدر وصفي الكور فيها وصبي عليها الصوص اللي بالخلاط وخليها بتطبخ ساعة تقريبا وبالهناء والعافيه على فكرة انا بسويها بالفرن ما سويتها بالقدر لانو خربانة العيون عندي بس ممكن القدر اسرع وبيطلع طعمة اطعم خصوصا الصوص
اتمنى منك دعوة حلوة انو الله ييسر لي امري ويختار لي الخيرة في امر استخير فيه ادعيلي يا اختي
soso4
soso4
سوي هالطريقة وبتدعين لي تطلع طرية وتجنن بس انا بسوي الكفتة بلحم الغنم ممكن يكون من لحم العجل طبيعته قاسية شوي ما ادري لاني ماقد طبخته ابدا الطريقة بصل مبشور وثوم مدقوق وكزبرة طازجة وشوي شبث وبودرة الثوم من فرشلي وشوي ملح وذرة سكر وبهارات مشكلة وفلفل اسود اعجني اللحم في صحن بالمكونات هذي وغطية وخلية يستريح ربع ساعة ويتشرب النكهه والبصل بيذوب فيه وهو اللي بيطرية كثري البصل المبشور وبعض الاحيان بضيف فلفل بارد رومي مفروم صغاااار بيعطية نكهة واو في هالاثناء جهزي الخلاط وحطي فيه بصلة و3طماطم اذا بتحبي يكون الصوص حامض وطماطتين اذا بتحبيها معتدلة وشوي فلفل بارد حسب الرغبة وملح واجي وبهارات وفلفل اسود وموية واخلطيها بعدين روحي لعجينة اللحم وكوريها وجيبي القدر وصفي الكور فيها وصبي عليها الصوص اللي بالخلاط وخليها بتطبخ ساعة تقريبا وبالهناء والعافيه على فكرة انا بسويها بالفرن ما سويتها بالقدر لانو خربانة العيون عندي بس ممكن القدر اسرع وبيطلع طعمة اطعم خصوصا الصوص اتمنى منك دعوة حلوة انو الله ييسر لي امري ويختار لي الخيرة في امر استخير فيه ادعيلي يا اختي
سوي هالطريقة وبتدعين لي تطلع طرية وتجنن بس انا بسوي الكفتة بلحم الغنم ممكن يكون من لحم العجل...
حبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبة البي يا نبضة قلب
شكرا كتييييييييييييير على الرد وياربي الله يجزاك الف خير
ويختارلك الاحسن اللي يفيدك دنيا واخره
الله يوفقك حبيبتي
وطريقة شكلها لذيذة كتير