رجعت حليمه لعدتها القديمه

الأسرة والمجتمع

:confused:سلام ياااااااحلى خووات
زوجي متاكده يايبي يجلطني يايجنني بقوول لكم الووضع كله
اووول شي اخوا زوجي اللي بالمتووسط عندي وبالعاده زوجي كل مايطلع ياخذه معاه الاهالمره رفض ياخذه اعطاه فلوس قال اقعد او اطلع مع اصحابك انا مرتبط مع رجال ولابقدر اخذك مع ان بالعاده ياخذذذه هنااا انا عرفت ان ورا زوجي سالفه
المهم استغفرت واستودعت الله فيه وخليته ع راحته هو طلع م بعد المغرب وقال عشره او 11 بالكثير جاي قلت له لاتتاااخر لان حليب بنتي معااااه قال مارح اتاخر
المهم تعدت الساعه عشره ودقيت لان الحليب معاه وااخاف يتاخر ززود وبنتي ماعاد عندها
رد علي وهوو يتكلم بصوووت هادي والمحل اللي فيه هااادي الاشووي اسمع صووت زي صوت الكعب احد يمشي
قلت له ووش ذا الصووت صووت كعب انت ووووين قال ذا موو كعب هندي اللي يسويلي مساج يمشي والارض خشب عشان كذا سمعتي زي صووت كعب
بناااااااات من جد اذا احد مشي فووق ارض خشبيه يطلع صووت زي الكعب يعني مستحيل الهندي لابس كعب
المهم سالته انت ف البحرين قال لي لا وقلت له حليب البنت قال تصرررفي يستهبل
انا من الصدمه قلت له خلاص اووكيه خذ راحتك انت
وبعدين هووو كذب علي عنده رقمين واحد مفصول وواحد لاانا دقيت على رقمه اللي مو مفصول مقفل ورقمه الثاني مفتووح لمن كلمته ع

الكعب ما الكعب فصلت بطاقتي ارسله كوول يرد لي بكوول
اخوه عندي رسله كوول ع رقمه اللي مو مفصول دق عليه****لله انكم فهمتوا

اوول شي ككككيف اتصرف معاه وركزوا ان اخوه عندي كيف اتصرف
ثاااني شي بذمتككم اذا احد مشي ع ارض خشبيه يطلع صووت كعب
بناااااااااات عمري ماشككككيت انه ينام مع بنات واحس مو راضيه استقبل الفكره بس اللي احس فيه الحين اني ابي ابكي بس ماقدر ومحرررروقه بس بنفس الوووقت جدا بارده ابي اخذ موقف واسوي سالفه وبنفس الووقت في صووت ف راسي يقوووول احقريه وخذي اللي تبين منه وطنشي عيشي حيااتك معاه تمثيل
وللمعلوميييييييه هو دايم يحكيني ع واحد انه ينام مع بنااااات وكذا ومن زمان مادق عليه اليووم الرجال دق على زوجي معقوله صدفه
واقنعووووني ع سالفه الارض الخشب وصوت المشيه ابي اصدقه بس واللله ماقدر استغبي نفسي اكثر من كذا
بنات الحين الساعه 2ولاجا مو مقعول كل ذا مساج يااااااااااااااااااااربي بس
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الح ـــلوه
الح ـــلوه
الله اعلم بس الارضية الخشبية تطلع صوت كانك لابسة كعب

بس لازم تتاكدي واذا طلع شكك صحيح لازم ماتسكتي الصراحة لازم مايروح مع ناس زس كدا

اصحاب السوء هم سبب البلاوي ..الله يريح بالك يارب
ام سعيد01
ام سعيد01
الله اعلم بس الارضية الخشبية تطلع صوت كانك لابسة كعب بس لازم تتاكدي واذا طلع شكك صحيح لازم ماتسكتي الصراحة لازم مايروح مع ناس زس كدا اصحاب السوء هم سبب البلاوي ..الله يريح بالك يارب
الله اعلم بس الارضية الخشبية تطلع صوت كانك لابسة كعب بس لازم تتاكدي واذا طلع شكك صحيح لازم...
اللللللله ىيريح قلبك دوم ياقلبي ووش اسوي يحبهم
ليتني طباخة
ليتني طباخة
الباركيه يطلع صوت حتي لو مولا بسه كعب

بعدين انت شاكه فيع وموسوسه قبل لاتكلمينه

لاتخلي الشيطان يدخل بينكم
ام سعيد01
ام سعيد01
الباركيه يطلع صوت حتي لو مولا بسه كعب بعدين انت شاكه فيع وموسوسه قبل لاتكلمينه لاتخلي الشيطان يدخل بينكم
الباركيه يطلع صوت حتي لو مولا بسه كعب بعدين انت شاكه فيع وموسوسه قبل لاتكلمينه لاتخلي الشيطان...
ولله تعبت م الشيطان وم زوجي وم اصحابه
مشكووووره يارووووحي ع الرد
دمعة غلآ
دمعة غلآ
الثقة لو انعدمت بين الزوجين مصيبة كبيرة بتسبب مشاكل كثير

لاتوسوسي استودعيه الله يحفظه عن الحرام

وحاولي تزيدي الوازع الديني عنده بمحاضرات او اي اسلوب
لانه هو الاساس

نامي وريحي بالك