كفكف
كفكف
انا ما اقووووول اختلاط لكن فيه تعامل مع موظفي البنك بدون ساتر او حاجز
قريبي يقول الدورات اللي ياخذون والتعاملات البنكيه تتم بعض الاحيان بين الرجال والنساء من وراء الكواليس
وان شاء الله فهمتوا قصدي
سعــ أم ــــود
فيه اختلاط

أكثر من وحدة تشتغل في بنوك مختلفة أكدوا لي أن الإجتماعات لازم مختلطة
ومرات بنص الدوام بسرعة يطلبها المدير بعضهم يلبسون عباية ويتغطون وبعضهم يرحون عادي ولا بس لابسين العباية ديكور

وأنا شفت بعيني بنات موظفات راجعات من عند المدير أو موظف ثاني وبعضهم مبين إنهم كانوا لابسين عباية وجالسات يفكونها وبعضهم أصلا ما معاهم عباية وأنا شفت هالكلام عند البنك الأمريكي والبن الأهلي واللي أعرفه إن كل البنوك كذا

والله يستر عليك وعلى بناتنا وبنات المسلمين ويوفقك لوظيفة ترضينها ويرضاها لك رب العالمين
ام جمان
ام جمان
مشكورين حبايبي على الرد

لاني انا كمان سمعت ان فيه اختلاط مع الموظفين في المعاملات والحسابات واحيانا نهاية الدوام

الاخت الفناتير انا خريجة اقتصاد وادارة قسم محاسبة
ناعسة~الطرف
ناعسة~الطرف
فيه اختلااااااااااااااااااااااااااااااط

ومتأكده مليون بالميه ،،،

واللي تقول مافيه اختلاط مع احترامي لها انها تكذب ،،،
ammoon
ammoon
فيه اختلااااااااااااااااااااااااااااااط ومتأكده مليون بالميه ،،، واللي تقول مافيه اختلاط مع احترامي لها انها تكذب ،،،
فيه اختلااااااااااااااااااااااااااااااط ومتأكده مليون بالميه ،،، واللي تقول مافيه...
كلامك صحيح100%
انبهرت بهالشي واناعميلة في البنك البريطططططططططط.......في الريا....... تفاجأت بدخول الموظف والعالم مفرعه ولا وحده مغطيه والوجه مكشوف والشعر طالع والمكياج والبناطيل لو المستخدمه سعوديه كاشفه الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين ..... ومن الثقه بالنفس مابلغو الموجودين انه بيدخل الا لما دخل قالو لو سمحتو اخوات الي بتغطي ..... وش عقبه!!!!!.......في نفس اليوم سحبت فلوسي وصفيت حسابي......
الغريب في الأمر ان الموظفات من عوائل معرووف عنها..............!!!!!!!!!!!