غروب الذكرى
غروب الذكرى
Lamaoo Lamaoo :
في ولدي الاول حلمت ان الي فبطني ولد وجبت ولد وجملي هذا الثاني جلمت برضو اني جير ولد بس للان مو باين ولد ولا بنت
في ولدي الاول حلمت ان الي فبطني ولد وجبت ولد وجملي هذا الثاني جلمت برضو اني جير ولد بس للان مو...
كل احلامي تدل على اني بجيب بنوته من ذهب وعبايات وفساتين ومرات قليله احلامي تدل ع الولد زي الخيل والزواج ومره حلمت اني جبت بنت ومره حلمت اني جايبه ولد يعني ملخبطه وبالسونار يقولون ولد والله اعلم 

والله يرزقني ويرزقك مانتمنى ❤️ البنات حلوين
عتآق الخيل
عتآق الخيل
انا حلمت مره اختي جابت تعليقتين وحدة ذهب وحدة لونه فضي عطت اختي الثانيه الذهب وانا الفضه وزعلت عليه اختي جابت بنت وانا لما الحين ماادري وش جنسه رحت آخر الرابع قالت مو مبين ساجد بس 55٪بنت 
وحلمت مره ثانيه امي عطتن بخور وخواتم واخذت كسرة من البخور .
وحلمت مره رجل ي🙈 والشرشف ازرق .
غير الحلوم اللي مااذكرة وش توقعون تفسيره 
اام محمد
اام محمد
أنا الحلم اني ماسكه بنت صغيره بس مو لي دائماً تكون لوحده من قرايبنا شو معناته اني ما اعرف جنس الجنين 
kholoudelhaj
kholoudelhaj
الحلم ممكن يصير تفسيره على الحمل الثاني مو شرط فى هذا الحمل 
بائعة المسك
بائعة المسك
مو دايم يصدق الحلم
والاغلبيه احاديث نفس

اغلب الحوامل حديث نفس
جدا نادر اللي يصدق معها

انا قبل لاتزوج كانت اختي وبنت عمي حوامل بنفس الشهر واسمائهم نفس الاسم
شفتهم بحلم واحد والحلم كان طويل وكان فيه اربع حوامل بالحلم

المهم ابجيب من اخر الحلم اختي وبنت عمي
كاننا بجمعتنا اللي كل الاسبوعيه
وان احد جاني وعطاني تعليقات بس عقد
ذهب ابيض ناااااااعم جدا وكان اثنين عقدين نففففس العقد بضبط ومحطوطين مع بعض بكيسه زي حقات الاكسسوار كرتونه مستطيله بيضاء ومعلقات العقدين في الكرتونه البيضاء ومغلفات ببلاستك شفاف كلهم مع بعض بكرتونه وشفاف واحد
العقدين نفس الشي ذهب ابيض ناعمييين مافيهم اختلاف بس يختلفون ان كرساله صغيره بالوسط واحده حمراء والثانيه زرقاء
قالولي اختاري لكن انا صحيت من النوم وانا كنت ابختار 😂😁
اختي جابت ولد
وبعد اسبوع بنت عمتي جابت بنت

كلهم بشرتهم بيضاء مره

اعتقد الذهب الابيض بالحلم معناته بشرة الطفل

الاختلاف بلون الكرستاله مادري لمين الولد ولمين البنت