ام مون و عمور
ام مون و عمور
بصراحة خواتي يمكن هذا اللي تسمونه خشووف عنا نسميه (الشبه) هو حجر ابيض وممكن ينطحن وكثير عنا يستعملوه لتحت الابط لانهم يحكوا انه جيد لمنع الريحه وايضا يستعمل من بعض الرجال بعد الحلاقة لمنع ظهور الحبوب وممكن تنحط مع الشيره او السكر عند خلطها
وفي البعض يستعملها من النساء على الوجه بقولوا انها جيده للحساسية والحبوب
ولها استعمالات اخرى كثيره
سي لا فيه
سي لا فيه
بصراحة خواتي يمكن هذا اللي تسمونه خشووف عنا نسميه (الشبه) هو حجر ابيض وممكن ينطحن وكثير عنا يستعملوه لتحت الابط لانهم يحكوا انه جيد لمنع الريحه وايضا يستعمل من بعض الرجال بعد الحلاقة لمنع ظهور الحبوب وممكن تنحط مع الشيره او السكر عند خلطها وفي البعض يستعملها من النساء على الوجه بقولوا انها جيده للحساسية والحبوب ولها استعمالات اخرى كثيره
بصراحة خواتي يمكن هذا اللي تسمونه خشووف عنا نسميه (الشبه) هو حجر ابيض وممكن ينطحن وكثير عنا...
لالالا يا حبيبتي الشبه غيرررررررر هذا اسمه السفيداب الايراني :26:
THALIA_EMPIRE
THALIA_EMPIRE
يزاج الله ألف خير ياأموت في حبيبي
أنا قلت للعطار السيفيداب للبشرة .. آخرتها طلع هو نفسه الخشوف لمنع ظهور الشعر وللتبييض البشرة سبحان الله .. ياليتني شريته وجربته هذاك اليوم لكن الحمد لله على كل حال
شكرا لج على المجهود
:26:
* MOoON *
* MOoON *
وين ممكن نلقاه بمكة وجدة
مريحان 2
مريحان 2
اسبيداج عدنا بكثره وانا كتبت موضوعه قبل فتره وللنصيحه اخواتي اسبيداج كركوك احسن اسبيدج وكتبت عن استعمالاته واي سؤال انا حاضره خواتي والي تريده بعد ابعثه هديه لها من عندي هههههههه سعره بسيط بشكل يعني اذا استعملتيه يوميا للوجه 100 غرام تكفيكي اكثر من شهر انا استعمله بس لاتعلمون احدهههههههههه واذا تريدوه انا اقدر اوصله لسوريا هذا حدي يعني اتفقو على عنوان ابعثوه لي وانا ارسله بيد اي سائق يطلع لسوريا لاتخافون هديه من عندي اتفقنا ردولي الرد بسرعه قبل لا اقلب عليكم ههههههههههههه